اعلان

خطاب ديشامب وكلمة مبابي.. كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم

كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم2022
كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم2022

كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم 2022، تم تداولها بشكل كبير من قبل رواد مواصل التواصل الاجتماعي، خاصة محبي 'الديوك الفرنسية'.

مباراة الأرجنتين وفرنسا، شهدت تفوقاً محلوظاً من قبل المنتخب الأرجنتيني، حيث نجح في تسجيل هدفين، وكاد أي يحرز المزيد في الشوط الأول من نهائي كأس العالم.

كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم2022، بين شوطي مباراة الأرجنتين وفرنسا، دخل كلا الفريقين إلى غرفة ملابس اللاعبين، وكانت هناك كلمات رائعة من قبل المدرب المخضرم ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، ونجم الفريق كيليان مبابي.

كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم

خطاب ديشامب وتحليله للاعبي فرنسا في الشوط الأول، بجانب الكلمة التي ألقاها مبابي، كانت لها دور كبير في عودة المنتخب الفرنسي إلى المباراة، وإدارك التعادل (2-2) ثم التعادل مجدداً بعد تقدم الأرجنتين لينتهي اللقاء في الوقت الأصلي والوقت الإضافي (3-3)، قبل أن يحسمها راقضي التانجو بركلات الترجيح (4-2).

وبالرغم من خسارة المنتخب الفرنسي إلى أنهم تلقوا دعماً كبيراً وإشادة بعملهم العظيم، ووصلهم إلى نهائي كأس العالم للعام الثاني على التوالي.

مباراة الأرجنتين وفرنسا نهائي كاس العالم

القنوات الفرنسية نقلت بعض مقاطع الفيديو، لـ كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم2022، في فيلم وثائقي بعنوان 'شكراً البلوز'، أي الزرق نسبة للون قميص المنتخب الفرنسي.

كواليس غرفة ملابس فرنسا في نهائي كأس العالم2022

خطاب ديشامب

ديشامب مدرب فرنسا أكد لللاعبي منتخب فرنسا أنهم بحاجة لمزيد من الدقة في التمرير، والمزيد من الدقة في اتخاذ القرارات، و يجب أن يكونو أقرب إلى بعضهم البعض، قائلا:' أنت لست هناك! أنت لست في أي كرة ثانية، أنت لا تلعب في نهائي كأس'.

ديشامب

وأضاف بنبرة غاضبة ضاربا بقبضته على الطاولة: 'أيها السادة، سأقول لكم شيئا دون أن تنزعجوا؟ هل تعرفون الفارق بينكم وبينهم؟، سأخبركم، إنهم يلعبون المباراة النهائية لكأس العالم ونحن لا نفعل ذلك'.

كلمة مبابي

كما أخذ كيليان مبابي هداف منتخب فرنسا الكلمة ليقول: 'لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ، إنه نهائي كأس العالم يا شباب، مباراة العمر، على أي حال، لا يمكننا أن نفعل ما هو أسوأ مما فعلناه في الشوط الأول'.

مبابي

وأضاف: 'دعونا نعد إلى الملعب ونظهر بقوتنا، إنه نهائي كأس العالم، تأخرنا بهدفين ويمكننا العودة، يا رفاق، هذا شيء يحدث فقط مرة كل أربع سنوات '.

أهداف نهائي كأس العالم بين الأرجنتين وفرنسا.. شاهد المتعة

مباراة الأرجنتين وفرنسا, انتهت بتتويج المنتخب الأرجنتيني ببطولة كأس العالم قطر 2022،بعد الفوز على المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما، على ستاد لوسيل.

مباراة الأرجنتين وفرنسا

تقدم الأسطورة ليونيل ميسي بالهدف الأول، من ركلة جزاء، تم احتسابها ضد عثمان ديملبي من قبل حكم المباراة، في الدقيقة 24 وسددها ميسي بنجاح.

وأضاف أنخيل دي ماريا، الهدف الثاني للأرجنتين في الدقيقة 34، بعد جمة منظمة انتهت بتمريرة عضية خطيرة حولها دي ماريا بنجاح في المرمى.

مبابي ضد ميسي

وانفجر المنتخب الفرنسي في دقيقتين عن طريق النجم كيليان مبابي بتسجيل هدفين متتاليين،(80و81)، ليتعادل المنتخب الفرنسي، وتشتعل الأجواء ف ملعب لوسيل.

احتسب الحكم ركلة جزاء لفرنسا، سجلها مبابي في الدقيقة 80، وعاد مبابي للتألق مستغلاً انطلاقة كومان وعدة تمريرات انتهت بتسديدة صاروخية من كيليان بطريقة رائعة في الدقيقة 81.

تتويج الأرجنيتن

و لجأ كلا الفريقين إلى الوقت الإضافي لحسم بطل كأس العالم قطر 2022، ونجح ميسي مجددا في هز شباك فرنسا وتسجيل الهدف الثالث للمنتخب الأرجنتين في الدقيقة 108.

وعاد مبابي مجدداً للرد على ميسي بتسجيل الهدف الثالث والتعادل لفرنسا في مرمى الأرجنتين، منر ركلة جزاء في الدقيقة 118.

ميسي بطل كأس العالم

وتأهل منتخب الأرجنتين إلى نهائي بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعد الفوز على كرواتيا بثلاثية مستحقة بالدور نصف النهائي، فيما تغلب منتخب فرنسا على المغرب بثنائية نظيفة.

تشكيل الأرجنتين ضد فرنسا في نهائي كأس العالم قطر 2022

حراسة المرمى: مارتينيز.

خط الدفاع: مولينا، روميرو، أوتاميندي، أكونيا.

خط الوسط: إنزو فيرنانديز، رودرجيو دي باول، ماك أليستر.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، جوليان ألفاريز، أنخيل دي ماريا.

تشكيل فرنسا ضد الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022

في حراسة المرمى: هوجو لوريس.

الدفاع: جول كوندي، رافاييل فاران، دايوت أوباميكانو، ثيو هرنانديز.

الوسط: أوريليان تشواميني، أدريان رابيو، أنطوان غريزمان.

الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، أوليفيه جيرو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة