اعلان

صحيفة إسبانية: انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي حتى 2025

كريستيانو رونالدو والنصر السعودي
كريستيانو رونالدو والنصر السعودي

كشف تقرير صحفي إسباني، عن إتمام صفقة انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق، لصفوف النصر السعودي، بشكل رسمي.

ووفقًا لما جاء في صحيفة 'آس' الإسبانية فإن: 'كريستيانو رونالدو سيلعب بصفوف النصر السعودي حتى صيف 2025، وهو ما أكدته مصادر من النصر، واعترفوا لأول مرة منذ أسابيع أن الصفقة تمت بالفعل'.

وأوضحت الصحيفة، إلى أنه بعد أيام من المفاوضات المكثفة، التقى وفد من النصر مع وكلاء رونالدو، وتم الاتفاق على كل شيء، ولن يصل راتب كريستيانو رونالدو إلى 200 مليون يورو في الموسم كما تردد مؤخرًا.

واستكمل التقرير:'القميص رقم 7 المفضل لرونالدو ينتظره حاليًا في النصر السعودي، حيث لا يوجد لاعب يحمل هذا الرقم في الوقت الحالي بالنادي'.

كريستيانو رونالدو والنصر السعودي كريستيانو رونالدو

يذكر أن كريستيانو رونالدو فسخ تعاقده بالتراضي مع مانشستر سيتي، على خلفية انتقاده لسياسة إدارة الشياطين الحمر مؤخرًا.

أسطورة مانشستر يونايتد: رحيل رونالدو أخل بالمنظومة كلها

تحدث نجم مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل، عن أزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد رحيله عن الشياطين الحر، بفسخ عقده بالرتراضي بين الطرفين.

وأكد جاري نيفيل أنه حزين للغابة من أجل رحيل كريستيانو رونالدو عن الفريق ولكن كان من مصلحة الجميع حدوث هذا الانفصال.

ووأوضح جاري نيفيل خلال تصريحات إعلامية، بأنه تم التعامل بشكل سريع مع رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد ولكن أعتقد أن ما حدث هو الأفضل للطرفين للوصول للأحلام.

وكان يتمنى جاري نيفيل أن يكون رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد بشكل أفضل وكان لاب أن يتحرى الدقة في التصريحات الأخيرة التي قام بها ولكن ما حدث أضر بالمنظومة كاملة'.

قرار جديد من النصر السعودي بشأن صفقة رونالدو

كشفت تقارير صحفية عالمية عن وجود تطورات جديدة، بشأن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، من العرض القدم من قبل نادي النصر السعودي، بخاصة بعد ارتباطه بالانتقال إلى ' العالمي'.

وكان النصرالسعودي قدم عرضاً ضخماَ، إلى كريستيانو رونالدو، بعد فسخ تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد بالتراضي، قبل انطلاق كأس العالم قطر ، التي توج بها غريمه التقليدي ليونيل ميسي قائد الأرجنتين.

وقدم النصر السعودي عرضاً بقيمة 500 مليون يورو، لكريستيانو رونالدو، من أجل الحصول على خدماته، في الميركاتو الشتوية المقبل، لمدة موسمين ونصف، حيث يقدر كل موسم بـ 200 مليون يورو، وفي حالة انضمامه في يناير المقبل، سيتحصل 100 مليون يورو، لاستمكال بقية الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسباني إن كريستيانو رونالدو، متواجد الآن في دبي، وينتظر التوجه إلى الرياض، استعداداً للتوقيع مع نادي النصر السعودي.

وكان رونالدو قد انتقل إلى العاصمة الإسبانية مدريد، عقب توديع بطولة كأس العالم قطر 2022 من الدوري ربع النهائي، بعد الخسارة من منتخب المغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً