اعلان

علي معلول أفضل لاعب في الجولة الثامنة من الدوري

علي معلول
علي معلول

أعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية عن فوز علي معلول، بجائزة أفضل لاعب في الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي حقق الفوز في الجولة الثامنة على فاركو بهدفين لهدف، بينما انتصر الزمالك برباعية على حرس الحدود، والإسماعيلي فاز على إنبي، وفيوتشر انتصر على غزل المحلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية على 'فيس بوك' صورة علي معلول كأفضل لاعب في الجولة الثامنة وكتبت: '‏ملك الحلول في النادي الأهلي، علي معلول هو لاعب الجولة الثامنة، بناءً على تعليقات وردود المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا'.

وكان معلول ساهم في الهدف الأول للأهلي، بتمريرة رائعة لـ أحمد عبد القادر.

وتفوق معلول على منافسيه أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك ومصطفى فتحي صانع ألعاب بيراميدز.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة سموحة في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز.

وخاض الفريق مرانا قويا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تخصيص فقرات بدنية وخططية متنوعة في إطار تجهيز الجميع للمباريات القادمة.

ويلتقي الأهلي مع سموحة في السابعة مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد تغلب في المباراة الماضية على فريق فاركو بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة