اعلان

الاتحاد السكندري: عضو مجلس إدارة الأهلي أجرى جراحة ناجحة لمشجع الفريق المصاب

سقوط المدرج الرياضي
سقوط المدرج الرياضي
كتب : أهل مصر

سقوط المدرج الرياضي، كشف مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، آخر تطورات إصابة أحد جماهيره في مباراة الأهلي بنهائي كأس السوبر لكرة السلة، والتي أقيمت أمس في صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

سقوط المدرج الرياضي

حادثة مباراة الأهلى والاتحاد

وقال الاتحاد في بيان رسمي إن المشجع إسلام محمد زكي قد أجرى جراحة ناجحة في الرأس في الساعات الأولى من صباح اليوم، ويخضع حاليا تحت الملاحظة في العناية المركزة بالمستشفى للاطمئنان على حالته.

وجاء في البيان، أن العملية الجراحية تمت تحت إشراف الدكتور محمد شوقي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

سقوط المدرج الرياضيحادثة مباراة الأهلى والاتحاد

الأهلي والاتحاد السكندري

وشهدت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري أمس السبت في سوبر كرة السلة، أحداثا مؤسفة وإصابات بين جماهير الفريق السكندري بسبب سقوط 'ستاند الكاميرات' على عدد من الجماهير المتواجدة بالمباراة.

سقوط المدرج الرياضي

بيا الاتحاد السكندري

وحرص مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى علي توجه بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادى الاهلى الشقيق برئاسة الكابتن محمود الخطيب و جماهير النادى الأهلى على موقفهم النبيل و المشرف عقب حادث سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفى خلال مباراة الاتحاد السكندرى و الأهلى في كاس السوبر المصرى لكرة السلة حيث تواجد مجلس إدارة النادى الأهلى و جماهيره بالمستشفيات مع جماهير نادى الاتحاد السكندرى عقب الحادث مباشرة.

الصحة: 27 إصابة في سقوط مدرج بمباراة سلة الاتحاد السكندري والأهلي بأكتوبر

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 21 سيارة إسعاف، مساء أمس السبت، إلى موقع انهيار مدرج رياضي بصالة الدكتور حسن مصطفى، بمدينة السادس من أكتوبر.

سقوط مدرج بمباراة سلة الاتحاد السكندري والأهلي

وأوضح الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحصر المبدئي، يشير إلى إصابة 27 مواطنا ما بين كسور ونزيف معظمها اصابات غير مهددة للحياة وتم نقل 18 منهم إلى مستشفى 6 أكتوبر المركزي، ونقل 9 مصابين إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وجاري المتابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً