اعلان
اعلان

مران الزمالك| طبيب الفريق يطمئن على إصابة عواد.. وبرنامج تدريبي للحراس

مران الزمالك
مران الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي؛ استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري المصري.

وشرح فيريرا للاعبين بشكل مفصل خلال الجلسة جميع الأمور الخططية والمواقف الفنية التي حدثت خلال لقاء الأمس أمام المقاولون العرب في الدوري الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وطالب فيريرا من اللاعبين مواصلة التركيز وغلق صفحة مباراة الأمس والاستعداد بقوة وجدية للمواجهة المقبلة أمام الإسماعيلي.

جلسة طبيب الزمالك مع عواد

كما حرص الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع محمد عواد حارس مرمى الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في الدوري.

محمد عواد

واطمأن رئيس الجهاز الطبي للفريق على سلامة محمد عواد خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس خلال أحداث مباراة المقاولون العرب بالأمس بسبب كرة مشتركة مع أحد زملائه بالفريق.

وأدى محمد عواد تدريبات تأهيلية و استشفائية خاصة على هامش المران ، ضمن البرنامج الموضوع للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء المقاولون العرب.

وقام عواد بالركض بمحيط الملعب لعدة دقائق، وبعدها خاض تدريبات تأهيلية واستشفائية، دون المشاركة مع باقي الحراس في فقرات المران بسبب مشاركته بالأمس أمام المقاولون العرب.

برنامج خاص للأساسيين في مباراة المقاولون العرب

ووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تدريبيا خاصا لمجموعة اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

الزمالك

وخاضت هذه المجموعة فقرة تأهيلية بالجري الخفيف بمحيط الملعب لعدة دقائق، قبل خوض تدريبات استشفائية بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم، تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

وشهدت الفقرة التدريبية الخاصة باللاعبين الأساسيين، مشاركة مصطفى شلبي الجناح الهجومي للفريق، بعدما انتهي من البرنامج التأهيلي الخاص الذي كان يخضع له في الفترة الماضية بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

ويشارك مصطفى شلبي بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق، ضمن البرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتجهيزه بأفضل شكل للفترة المقبلة.

تدريبات تأهيلية للبدلاء

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من مواجهة المقاولون العرب الأخيرة في مسابقة الدوري، تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة.

وتم تقسيم الحصة التأهيلية الخاصة بهذه المجموعة لفقرتين، تضمنت الأولى أداء تدريبات تأهيلية باستخدام أدوات التأهيل، والجزء الثاني تضمن تدريبات بالكرة.

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني بشكل تدريجي لهذه المجموعة لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة أمام الإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين قيادة هذه الفقرة، في حين قام دانيال جونزاليس محلل الأداء بتدوين كل الملاحظات وفقا لتعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

برنامج تدريبي لـ حراس الزمالك

وضع أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا خاصا لثلاثي حراس الفريق محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش التدريبات التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري.

مران الزمالك

وأدى ثلاثي حراسة مرمى الزمالك تدريبات بدنية و تأهيلية قوية ضمن البرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم بالشكل المناسب للفترة المقبلة، وبعدها خاض الثلاثي صبحي و نديم وعطية فقرة فنية خاصة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس، تم خلالها التركيز على التعامل مع الكرات العرضية و التسديد من مسافات مختلفة، و سرعة رد الفعل في العديد من المواقف الفنية.

وحرص أيمن طاهر على منح الحراس محمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية تعليمات خاصة لتنفيذها، كما تحدث مع محمد عواد ومنحه بعض التعليمات الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل