اعلان

بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم (حظة بلحظة) |

مصر وغانا.. منتخب الشباب
مصر وغانا.. منتخب الشباب

بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم , تعد مواجهة من أبرز المواجهات التي ينتظرها عشاق ومحبي الكرة المصري، حيث يستعد منتخب الشباب مواليد 2003 لبطولة كأس الأمم الإفريقية، بمواجهة ودية اليوم ضد منتخب الأول للمحلين' النجوم السمراء.

بث مباشر مباراة مصر وغانا اليوم

منتخب الشباب يعسكر حاليا باستاد الدفاع الجوي، استعداداً لواجهة غانا، بعد اعتذار منتخب زامبيا ، استعدادًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر وتنطلق يوم 19 فبراير المقبل.

مصر وغانا.. منتخب الشباب

بث مباشر مباراة مصر وغانا

وكانت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق والسنغال ونيجيريا.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام على ثلاثة ملاعب في القاهرة والإسكندرية وهيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

مصر وغانا.. منتخب الشباب

موعد مباراة مصر وغانا

تنطلق مباراة مصر وغانا، في تمام الساعة 2:45 عصراً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن استعدادا منتخب الشباب لأمم إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر غانا

تذاع مباراة مصر وغانا، في تمام الساعة 2:45 عصراً، على استاد القاهرة الدولي، ضمن استعدادا منتخب الشباب لأمم إفريقيا، عبر قنوات 'أون تايم سبورت'.

مصر وغانا.. منتخب الشباب

تشكيل منتخب الشباب المتوقع أمام غانا

حراسة المرمى: أحمد نادر السيد

خط الدفاع: إياد العسقلاني وعمر فايد وعبد الرحمن رشدان وكريم الدبيس

وسط الملعب: خالد عوض ومحمد حمدي وكريم الدبيس

وسط الملعب الهجومي: عمر الساعي وأحمد نادر حواش

الهجوم: أحمد شريف.

أبو الوفا وحازم إمام يحضران مران منتخب مصر للشباب بالدفاع الجوي

وفي سياق آخر حرص محمد أبو الوفا والكابتن حازم إمام عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، علي حضور مران منتخب مصر للشباب اليوم بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي قبل مواجهة منتخب غانا الأول للمحليين وديا غدا، وعقد الثنائي أبو الوفا وإمام جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين قبل بدء المران أكدا خلالها علي ثقتهما في الفريق بالكامل لتحقيق لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية والتأهل لكأس العالم .

ووجه حازم إمام كلمة للاعبين، قال خلالها إنه يجب التركيز من الآن والدخول في أجواء البطولة لتحقيق النتائج المطلوبة والفوز بجميع المباريات للتأكيد علي أن هذا الجيل هو مستقبل الكرة المصرية .

أضاف إمام أن اللعب في كأس العالم هو حلم كل لاعب، مطالبا الفريق بالكامل ببذل قصاري جهده لإسعاد الجماهير المصرية .

فيما أكد أبو الوفا في كلمته ، أن مجلس إدارة الاتحاد حريص علي توفير كل الدعم لمنتخب الشباب لتحقيق الأهداف المطلوبة ، مطالبا اللاعبين باغتنام الفرصة والتتويج باللقب الأفريقي لاسيما وأن البطولة تقام في مصر .

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت ٢٠ سنة عن و قوع منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم موزمبيق و السنغال و نيجيريا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً