اعلان

مرتضى منصور يطالب كهربا بسرعة دفع الغرامة.. ويؤكد: الأهلي حرضه على الهروب بخطة مُحكمة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

طالب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، جناح الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بسرعة دفع الغرامة الموقعة ضده، لمصلحة القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، خلال تصريحات تليفزيونية: «أتمنى أن يدفع كهربا الغرامة سريعًا حتى لا يتعرض للإيقاف مُجددًا».

وأضاف مرتضى منصور: «إيقاف كهربا في المرة القادمة سيكون 3 فترات، وليس 6 أشهر كالمرة الأخيرة».

محمود كهربا

مرتضى منصور: الخطيب أفسد مبادئ الأهلي

وتابع مرتضى منصور: «ما فعله الأهلي لضم كهربا أفسد مبادئ النادي، صالح سليم لو كان موجود لا يمكن كان يسمح بحدوث هذا الأمر».

وواصل مرتضى منصور: «الأهلي حرض كهربا على الهروب إلى البرتغال للتوقيع مع أحد الأندية ثم فسخ عقده بعد يومين وهو أمر غريب للغاية، يدل على أن هذا نم تخطيط النادي».

وأردف رئيس الزمالك: «يا خطيب أنت دمرت مبادئ الأهلي، أنت لست من أساطير الكرة المصرية، الأساطير هم محمد صلاح وحسام حسن ورفعت الفناجيلي والشيخ طه ومصطفى عبده».

مرتضى منصور

واختتم مرتضى منصور: «لولا مصطفى عبده ومختار مختار عمرك يا خطيب ما كنت هتسجل أي أهداف في حياتك».

كهربا: أقاوم كـ 10 آلاف شخص

ومن جانب آخر، انفجر محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق كرة القدم بـالنادي الأهلي، بعد أزمته مؤخرًا والتي ترددت أنباء بشأن تجديد إيقافه عن ممارسة كرة القدم لـ6 أشهر إضافية تبدأ في يناير المقبل.

ونشر محمود عبد المنعم 'كهربا' عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'انستجرام' تدوينتين جاء نصهما:'أتقدم لوحدي وأقاوم كعشرة ألاف شخص'.

وأشارت بعض التقارير الإعلامية مؤخرًا إلى رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة مع محمود عبد المنعم 'كهربا'، لمناقشة مصيره مع الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً