اعلان

الأهلي وبيراميدز.. 7 غيابات حمراء في قمة الليلة بالدوري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يخوض فريق كرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية مساء اليوم، عندما يستضيف نظيره بيراميدز، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء سيجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

ويرغب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في مصالحة جماهيره بعد سلسلة التعادلات المخيبة للآمال أمام كل من سموحة وسيراميكا كليوباترا.

الأهلي وبيراميدز الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - حازم جمال

الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - علي معلول

الوسط: أليو ديانج - عمرو السولية - أحمد نبيل 'كوكا' - محمد أفشة - حسين الشحات - برونو سافيو - كريم فؤاد - أحمد عبد القادر - رأفت خليل - محمد فخري

الهجوم: محمد شريف - شادي حسين.

الغائبين عن الأهلي في مباراة بيراميدز

تشهد قائمة الأهل غياب كل من 'مصطفى شوبير، أكرم توفيق، عمار حمدي، طاهر محمد طاهر، بيرسي تاو، حسام حسن، حمدي فتحي، وأيمن أشرف'.

ويغيب مصطفى شوبير، بسبب تعرضه للإصابة بقطع في غضروف الركبة،كما يعاني أكرم توفيق من قطع في الرباط الصليبي، وطاهر محمد طاهر من جزع في رباط الركبة، وبيرسي تاو من تمزق في العضلة الخلفية، ويعاني حسام حسن من إجهاد عضلي عام.

فيما خرج الثنائي عمار حمدي وأيمن أشرف، من قائمة الفريق لعدم اكتمال جاهزيتهم، أما عمار حمدي فيغيب بسبب شكوى من قطع في الرباط الصليبي، وأيمن أشرف من رشح في الركبة، فيما جاء استبعاد حمدي فتحي، لأسباب فنية.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تقام المباراة بين الأهلي وبيراميدز عند الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين 2 يناير بتوقيت القاهرة الموافق الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، تقام المباراة بين الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات بطولة الدوري المصري اليوم الاثنين على أرض ملعب استاد بالقاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

سيتم نقل مباراة الأهلي وبيراميدز اليوم الاثنين عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 1 بوجود كوكبة من المحلليين من نجوم الكرة المصرية السابقين، يقوم بالتعليق على مباراة الأهلي وبيرامديز الإعلامي مدحت شلبي، على القناة الصوتية الأولى لقناة أون تايم سبورتس، وكذلك محمد الكواليني على الصوتية الثانية للقناة ذاتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً