اعلان

شوبير يُعلن صفقات الأهلي في الانتقالات الشتوية

شوبير
شوبير

زف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة سارة لجماهير الأهلي بشان صفقات الفريق الأول لكرة القدم وموعد الإعلان عنها في يناير الجاري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية له: “الأهلي انهى صفقة الضاوي كريستو رسميا والإعلان عنها خلال ايام بمباركة مارسيل كولر”.

شوبير أحمد شوبير

وأضاف: “الصفقة الثانية للنادي الأهلي هو خالد عبد الفتاح لاعب سموحة، اللاعب يريد الانتقال للفريق لكن في انتظار الكلمة الاخيرة لمارسيل كولر من اجل ضمه للفريق فقي ظل ترحيب اللاعب وناديه”.

وواصل: “اللاعب الغاني افري ليس مقنعا لكولر ولن يتواجد في الأهلي، والنادي الاحمر يسعى للتعاقد مع 4 او 5 صفقات مميزة بما فيهم كريستو وخالد عبد الفتاح، والمدرب مقتنع بمستوى الشحات وطاهر”.

وفي سياق متصل، يواجه فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز

الصفقات الرسمية التي أنهاها الأهلي.. أحمد شوبير يكشف بالأرقام

علن الإعلامي أحمد شوبير عن الصفقات الرسمية التي أنهاها النادي الأهلي حتى الآن؛ خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ لدعم صفوف الفريق الذي يعاني خلال المبارايات الأخيرة.

صفقات الأهلي الرسمية

وقال 'شوبير'؛ خلال تصريحات إذاعية، مساء أمس الأحد، أن وكيل لاعب النجم الساحلي محمد الضاوي أعلن رسميا انتهاء جميع الاتفاقات مع النادي الأهلي والتي تخص انتقال اللاعب، مشيرا إلى أنه من المنتظر أن يصل اللاعب إلي القاهرة اليوم للإعلان رسمياً عن الصفقة.

وأوضح الإعلامي، أن الأهلي أنهى أيضا انتقال الظهير الأيمن لنادي سموحة خالد عبد الفتاح لمده ٤ مواسم ونصف، مقابل مبلغ مالي وإعاره للاعبي النادي الأهلي حسام حسن لمدة ٦ أشهر، وزياد طارق سنه ونصف.

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة بيراميدز، التي تقام مساء غد الإثنين على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وأدى الفريق فقرة إحماء، وأعقبها تنفيذ اللاعبين التدريبات الفنية والجمل الخططية التي يرغب الجهاز الفني في تطبيقها خلال مباراة الغد، فيما خاض حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد بدأ استعداداته لمباراة بيراميدز يوم الخميس الماضي، ثم حصل اللاعبون على راحة يوم الجمعة قبل العودة إلى التدريبات أمس السبت.

وخاض الأهلي مباراة ودية أمس على ملعب التتش أمام منتخب غانا للمحليين بمشاركة مجموعة من اللاعبين الشباب.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي مع بيراميدز، غدًا الاثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز.

قائمة بيراميدز أمام الأهلي

وأعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز قائمة الفريق التي يخوض بها مباراة الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

ويحل بيراميدز ضيفا على الأهلي في السابعة من مساء الاثنين على استاد القاهرة الدولي في إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي