اعلان
اعلان

بايرن ميونخ يزاحم ليفربول.. صراع أوروبي على نجم الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية المية عن دخول نادي ليفربول في صراع مع بايرن ميونخ، للظفر بخدمات إحدى الصفقات، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

ويسعى ليفربول وبايرن ميونخ لتدعيم منطقة خطة الوسط، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث يعاني الليفر هذا الموسم بشكل كبير، في حين يسعى البايرن لتدعيم هذا المركز للمنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.

ووفقا لما ذكرته التقارير فإن ليفربول يريد الحصول على خدمات كواديو كوني لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ، الذي يعد أيضاً محض اهتمام بايرن ميونخ في الميركاتو الشتوي.

كواديو كوني

ويرتبط كوني مع بوروسيا مونشنجلادباخ بعقد مستمر حتى يونيو 2025، لكن ليس هناك أي مانع من قبل النادي الألماني في الموافقة على بيع اللاعب إذا جاء عرضًا ماديًا كبيرًا، وفقاً لما ذكرته التقارير.

كواديو كوني

بفرمان من كلوب.. ليفربول يسعى لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الشتوي

بالرغم من تعاقد نادي ليفربول مع الهولندي كودي جاكبو، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، إلا أن إدارة 'الرديز' تسعى بكافة السبل، تلبية طلبات المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق، بجلب صفقات جديدة لتدعيم الصفوف.

ويعيش ليفربول واحدة من أسوء المواسم مع يورجن كلوب، وأخرها كانت الخسارة أمام فريق برينتفورد، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في الدوري الإنجليزي.

وكشفت تقارير عالمية أن ليفربول يخطط لحسم صفقة جديدة خلال شهر يناير الحالي من أجل تدعيم خط الوسط ، بناءاً على رغبة كلوب.

وكان ليفربول نجح في التعاقد مع جاكبو من آيندهوفن في بداية هذا الشهر، لكن هناك صفقة أخرى محتملة لمزيد من التعزيز للمدرب، يورجن كلوب.

وأوضحت التقارير أن ليفربول يستهدف ماتيوس نونيز لاعب وسط نادي ولفرهامبتون، الذي انتقل للدور الإنجليزي في الصيف بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني.

ماتيوس نونيز كان قريباً من الانضمام لفريق ليفربول وهو برفقة سبورتنج لشبونة البرتغالي، ويبدو أن اللاعب مازال على رادار الفريق الإنجليزي.

ليفربول يسقط أمام برينتفورد بثلاثية في الدوري الإنجليزي

وسقط فريق ليفربول أمام نظيره ومنافسه برينتفورد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» للموسم الحالي (2022- 2023).

تقدم فريق برينتفورد بالهدف الأول في مرمى ليفربول عن طريق مدافع الريدز إبراهيما كوناتي الذي أحرز الهدف عن طريق الخطأ في مرماه عند الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وفي الدقيقة 42، سجل ويسا الهدف الثاني لمصلحة برينتفورد ليعزز تقدم فريقه بهذا الهدف.

وفي الدقيقة 50، سجل تشامبرلين الهدف الأول لمصلحة ليفربول في مرمى برينتفورد.

ثم أحرز ميبومو الهدف الثالث لمصلحة برينتفورد في مرمى ليفربول.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء