اعلان

صدمة كبيرة لـ الأهلي.. إصابة خطيرة لـ كريم فؤاد

كريم فؤاد
كريم فؤاد

كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعرض لإصابة خطيرة، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد سقوطه في مباراة بيراميدز يوم الإثنين الماضي.

وتسبب كريم فؤاد في ضربة موجعة للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، خاصة وأنه كان يعتمد عليه بشكل كبير منذ توليه تدريبة الفريق.

كريم فؤاد

وكان التشخيص المبدئي الذي خضع له كريم فؤاد قد أكد إصابته في الكاحل، وفقا لما ذكره سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وتأكد من قليل بأن هناك خطأ في التشخيص الذي تم إعلانه قبل النادي الأهلي، بشأن حالة كريم فؤاد من قبل مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، وأن اللاعب تعرض للإصابة قطع في الرباط الصليبي.

الأهلي

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة إنبي في الدوري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق إنبي غدًا.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، لشرح بعض الأمور الفنية استعدادًا لمباراة إنبي.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

الأهلي

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى مخلوف وعمر كامل في فقرات بدنية وفنية منفردة على هامش المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها الخامسة مساء غد الخميس على ملعب المقاولون العرب.

حسم النادي الأهلي صفقة خالد عبدالفتاح االظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بشكل رسمي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وتعاقد النادي الأهلي مع خالد عبدالفتاح من سموحة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بنية البيع النهائي، باتفاق بين الطرفين.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حصول نادي سموحة على خدمات ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً