اعلان

رسميا الأهلي ينهي صفقة خالد عبد الفتاح لاعب سموحة (التفاصيل)

خالد عبدالفتتاح
خالد عبدالفتتاح

حسم النادي الأهلي صفقة خالد عبدالفتاح االظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بشكل رسمي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وتعاقد النادي الأهلي مع خالد عبدالفتاح من سموحة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، بنية البيع النهائي، باتفاق بين الطرفين.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حصول نادي سموحة على خدمات ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

خالد عبدالفتتاح

وأكد أحمد شوبير أن سمحة حصل على خدمات زياد طارق لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي لمدمة عام ونصف، بجانب إعارة المهاجم حسام حسن حتى نهاية الموسم.

وحصل النادي الأهلي على خدمات خالد عبدالفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة، خلال الميركاتو الشتوي، واجتاز اللاعب الفحص الطب، تمهيداً للإعلان رسمياً عن الصفقة.

وتسلم النادي الأهلي الاستغناء الخاص بـ خالد عبد الفتاح من سموحة، ومن المقرر أن يعلن عن ضم الثلاثي عبد الفتاح والغاني عبد العزيز يعقوب والتونسي محمد الضاوي كريستو.

خالد عبدالفتتاح

فيفا يوجه رسالة قوية لـ الأهلي قبل كأس العالم للأندية

حرص الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' على توجيه رسال إلى النادي الأهلي، قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في دولة المغرب.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية، خلال الفترة من 1 فبراير وحتى الـ 11 من الشهر ذاته، بمشاركة النادي الأهلي للمرة الثالثة على التوالي.

الحساب الرسمي لـ فيفا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر؛ رسالة إلى النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية.

ونشر الحساب الرسمي لـ 'فيفا' عبر موق التواصل الاجتماعي تويتر صورة للاعبي النادي الأهلي، معلقا:' نراكم بعد أقل من شهر في المملكة المغربية'.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان شارك في بطولة كأس العالم للأندية 8 مرات من قبل، وحصد المركز الثالث مرتين، ويشارك للمرة الثالثة على التوالي.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن طورات جديدة بشأن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نادي الزمالك، بعد العقوبة التي حصل عليها الأبيض ضد اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'.

وكان الزمالك حصل حكم ضد كهربا، من قبل المحكمة الرياضية الدولية ' كاس'، بسبب هروبه إلى النادي الأهلي، وفسخ العقد من طرف واحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: العرض المصري الحالي هو أفضل ما قدم لنا.. السنوار أعطى الضوء الأخضر