اعلان

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الداخلية المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

الزمالك الزمالك

وتضم القائمة كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد صبحي

خط الدفاع : محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد عبد الشافي .

خط الوسط : محمد أشرف 'روقا' - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - سيد عبد الله 'نيمار' - سيف جعفر - أحمد مصطفى 'زيزو' - مصطفى شلبي.

خط الهجوم : سامسون أكينولا - سيف الدين الجزيري.

مرتضى منصور يكشف مصير فيريرا مع الزمالك .. والصفقات الجديدة

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك العديد من الأمور الهامة التي تخص الفريق الأول لكرة القدم، وعلى رأسها موقف الأبيض من سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

كما تطرق مرتضى منصور، عن الحديث عن مصير البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي ارتبط مؤخراً بالرحيل، بعد الخسارة من نادي أسوان يوم الإثنين الماضي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك الزمالك

وأعلن مرتضى منصور رحيل يوسف أوباما لاعب الفريق خلال الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكداً عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن أحد رعاة القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: 'سيكون هناك مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل للإعلان عن أول راعي من أحد شركات الراعية لنادي الزمالك'.

وأكمل: 'تلقينا عرضاً ليوسف أوباما من أحد الأندية السعودية، وهو عبارة عن إعارة بنية البيع ووافقت عليه لكي يشارك اللاعب في المباريات'.

وتابع: 'محمود شبانة سيعود لنادي الزمالك، وعندما يشارك اللاعبين المتواجدين في الفريق سنتعاقد مع لاعبين جدد، وفيريرا إذا أراد لبن العصفور سنجلبه له'.

واستطرد: 'يا جماهير الزمالك كونوا خلف فريقكم، والمشوار ما زال طويلا، وأحمد الشناوي لن يكون حارس مرمى جميع الفرق المنافسة أمام الأهلي، وفيريرا مستمر مع الزمالك ومتواجد حتى نهاية مدته'.

وأوضح: 'القطار الذي نقل جماهير الزمالك إلى أسوان، أصبح تريند على مستوى العالم، وأفكر في شراء 12 حافلة لنقل الأعضاء والجمهور للملاعب داخل وخارج القاهرة'.

واختتم: 'أريدك يا كهربا أن تلعب بعد 3 سنوات لكي تصبح الغرامة 400 مليون جنية، وبعد مرور عام واحد وصلت إلى 90 مليون جنية بسبب الفائدة، وسير وراء محمود الخطيب (سينهي عليك)'.

مرتضى منصور لـ فيريرا: صحح أخطائك و «بطل عناد»

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تحذيراً شديداً لـ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الخسارة من نادي أسوان، أمس الإثنين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تعرض الزمالك للخسارة ممن فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما، على ستاد أسوان، في الجولة الحادية عشر من عمر الدوري العام.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية: 'حزين مثل جماهير الزمالك على الخسارة، لي بعض الملاحظات على مباراتي الزمالك أمام أسوان، والأهلي ضد بيراميدز لأن جماهير الفريقين كان يهمهم نتائج المباراتين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء