اعلان

شوبير يعلن كواليس جديدة في تعاقد الأهلي مع يعقوبو

عزيز يعقوبو
عزيز يعقوبو
كتب : أهل مصر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل المفاوضات مع المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو، لاعب فريق ريو أفي البرتغالي، بعد الأنباء التي خرجت عن إلغاء التعاقد مع اللاعب بسبب الإصابات التي ضربت اللاعب خلال السنوات الماضية.

الزمالك

وقال شوبير، خلال برنامجه الإذاعي مع شوبير الذي يذاع عبر إذاعة أون سبورت، إن يعقوبو أجرى الكشف الطبي فور وصوله إلى القاهرة، ولكن الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، طلب خضوع المهاجم الغاني لأشعة جديدة، بسبب جراحات المهاجم الغاني المتكررة، وللتأكد من سلامته وجاهزيته للمشاركة.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة، أن الجهاز الطبي لفريق الأهلي بالاتفاق مع الإدارة، استقر على إجراء كونسلتو طبي شامل للمهاجم الغاني من مجموعة أطباء وخبراء لحسم الموقف النهائي.

يعقوبو

وأضاف، أن هناك رأيين داخل النادي الأهلي، الأول هو إبرام عقد مع المهاجم الغاني عبد العزيز يعقوبو لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم، واللعب في كأس العالم للأندية، لتقييم اللاعب عن قرب والحكم على مستواه، بسبب الإصابات السابقة.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram