اعلان

مدرب مانشستر يونايتد: من المبكر الحديث عن فوز بالألقاب

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
كتب : أهل مصر

قال مدرب مانشستر يونايتد، إريك تن هاج، إن فريقه في “وضع جيد” لكن ما زال الوقت مبكرا للغاية بالنسبة لهم للتفكير في الألقاب وذلك قبل مواجهة إيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيبحث يونايتد عن فوزه السابع على التوالي في جميع المسابقات عندما يواجه إيفرتون المتعثر، الجمعة.

الفوز بالألقاب

ولم يفز الفريق بأي لقب منذ تحقيقه الدوري الأوروبي عام 2017، وبسؤاله عما إذا كان على وشك تغيير ذلك الوضع، قال تن هاج للصحفيين “لا أفكر (في الفوز بالألقاب) في هذه المرحلة من الموسم.

وأضاف: “نحن في المكان الذي نريد أن نكون فيه ولكن ما زلنا ننتقل من مباراة إلى أخرى ونلعب في العديد من المسابقات ونركز من مباراة لأخرى ولا نفكر كثيرا في المستقبل… لدينا بعض الأمور التي علينا التحسن بها، متابعا: “بينما ندفع اللاعبين (للأمام) لأن الجيد ليس جيدا بما يكفي، ففي المنظومة علينا أن ندفع بعضنا البعض وحين تكون هناك فرصة في القمة يجب أن نكون مستعدين لذلك. تركيزي الأساسي هو تطوير الفريق”.

موقف أنطوني مارسيال

وأوضحتن هاج أن المهاجم، أنطوني مارسيال، جاهز بعد أن تعرض لإصابة خفيفة في فوز يونايتد 3-صفر على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز مضيفا أن اللاعب الفرنسي سيعود للملاعب.

وأضاف “لقد استُبدل لكنه لم يلعب كثيرا في النصف الأول من الموسم لذا علينا إعادته ببطء لكي يشارك في 90 دقيقة (كاملة).

واستطرد: “يمكنه أن يلعب 90 دقيقة ولكن (إذا دفعنا به) على التوالي في عدة مباريات علينا حمايته حتى يتمكن من الحصول على القوة والقدرة على تقديم أكثر من 90 دقيقة كل ثلاثة أيام”.

وتحول تن هاج للحديث عن سوق الانتقالات وناقش رحيل الحارس مارتن دوبرافكا الذي قطع نيوكاسل إعارته لمانشستر يونايتد يوم الأحد.

وتم ربط يونايتد بالحصول على خدمات جاك بوتلاند حارس كريستال بالاس على سبيل الإعارة وقال تن هاج إن الفريق بحاجة لثلاثة حراس من أصحاب الخبرة في الفريق.

وقال “لدينا بعض الشبان وهم يؤدون بشكل جيد لكن لدينا الكثير من المباريات لذا فأنت بحاجة إلى ثلاثة حراس جيدين في التدريب لكن أيضا عندما تأتي المشاكل فأنت بحاجة إلى (أصحاب) الخبرة في المرمى للحصول على ما تستهدفه.

وتابع “أنا سعيد حقا بديفيد (دي خيا) الأمر واضح تماما وهو رقم واحد بالنسبة لنا، يؤدي بشكل جيد، لكن هناك أشياء دائما قد تحدث مع ديفيد ويجب أن نكون مستعدين لذلك”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري