اعلان

القيعي يكشف آخر تطورات صفقات الأهلي الجديدة

عدلي القيعي
عدلي القيعي

كشف عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عن آخر تطورات صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأعلن الأهلي، مساء أمس الخميس، أولى صفقات الفريق بالتعاقد مع خالد عبد الفتاح، الظهير الأيمن لـ سموحة، وذلك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح لهم بشراء اللاعب.

خالد عبد الفتاح

وقال القيعي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة «الأهلي»: «بعد إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد بالصليبي كان لا بد من إيجاد لاعب يُجيد في مركز الظهير الأيمن، وكان الحل في ضم خالد عبد الفتاح، وحاليًا نفكر في التعاقد مع لاعب آخر نتحفظ على ذكر اسمه».

تطورات صفقة يعقوبو

وأضاف القيعي: «زياد طارق رحل إلى سموحة إعارة لمدة موسمين ونصف وهناك بند يتيح لنا إعادته قبل نهاية المدة، وهناك لاعب آخر سيرحل بنفس الطريقة».

وعن صفقة عبد العزيز يعقوبو، قال القيعي: «يعقوبو خضع لكشف طبي واكتشفنا أنه لديه مشكلة في ركبته لكنها غير مؤثرة، اللاعب يريد الأهلي، ونحن نريده، لكننا نرغب في ضمه على سبيل الإعارة».

عبد العزيز يعقوبو

وتابع رئيس شركة الكرة بالأهلي: «في حال فشل صفقة يعقوبو لدينا البديل، ونتحرك أيضًا لضم لاعب آخر أجنبي تحت السن».

تفاصيل فوز الأهلي على إنبي

انتهت أحداث لقاء مباراة الأهلي وإنبي في الدوري المصري، بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

الأهلي

وسجل محمد مجدي أفشة هدف في الدقيقة 59 من عمر اللقاء، وأضاف أليو ديانج الهدف الثاني في الدقيقة 77 من عمر اللقاء. يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً