اعلان

زيزو يغيب عن مران الزمالك.. تعرف على السبب

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، أحمد مصطفي زيزو راحة من مران علي الرغم من تواجده داخل جدران نادي الزمالك.

سبب إراحة الزمالك لـ زيزو

وجاء ذلك بعد إصابته بإجهاد عضلي تعرض له عقب مباراة الداخلية..

أحمد سيد زيزو أحمد سيد زيزو

رسالة إسماعيل يوسف لـ مرتضى منصور بعد انضمامه للجهاز الفني لـ الزمالك

وجه إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، الشكر إلى مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، على الثقة التى منحها له بالانضمام إلى الجهاز الفني موضحا أنه سيكون عند حسن الظن به في الفترة المقبلة.

وقال إسماعيل يوسف، خلال تصريحاته للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إنه تحت أمر النادي في أي منصب وسبق أن تولي منصب مدير الكرة مع فيريرا في عام 2015 كما عمل عضوا بمجلس الإدارة وكذلك قائما بأعمال أمين الصندوق، وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق نجاحات مع أمير مرتضى المشرف العام وجوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

مرتضى منصور يُعلن انضمام إسماعيل يوسف لـ الجهاز الفني

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك انضمام إسماعيل يوسف نجم القلعة البيضاء السابق للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح رئيس النادي أن الإدارة كانت ترغب في وجود إسماعيل يوسف في الجهاز الفني منذ البداية ولكن أسامة نبيه كان موجودًا وقتها في الجهاز الفني.

ووجه مرتضى منصور الشكر لنبيه على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وأضاف رئيس نادي الزمالك أنه قبل اعتذار عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق بعدما حضر اللاعب في مقر النادي مساء الأمس وعقد جلسه معه للاعتذار له وللجماهير.

وأوضح أنه تحدث من قبل عن عبد الله جمعة وأحمد فتوح، وأشار إلى أن الزمالك لا يذبح أولاده، وأضاف أن عبد الله جمعة لاعب مخلص وسيبدأ صفحة جديدة مع الفريق في الفترة المقبلة ومشاركته في المباريات في يد المدير الفني.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين