اعلان
اعلان

الإسماعيلي يغرم صالح جمعة 100 ألف جنيه ويحيله للتحقيق

صالح جمعه
صالح جمعه

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، توقيع غرامة مالية تقدر بـ 100 ألف جنيه على صالح جمعه صانع ألعاب الفريق،وذلك بعد غيابه عن المران الختامي بدون الحصول على إذن مسبق والذي ترتب عليه استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الغد أمام حرس الحدود ببطولة الدوري الممتاز.

كما تم إحالة اللاعب للتحقيق من قبل الإدارة القانونية مع رفع نتائج التحقيق لمجلس الإدارة لاتخاذ ما يلزم سواء بتغليظ العقوبة أو الاكتفاء بالعقوبات المقررة.

يأتي هذا القرار ضمن سياسة الجهاز الفني للدراويش لإرساء مبدأ الثواب والعقاب وبغية تحقيق الانضباط داخل صفوف الفريق الأول سعيًا لاستعادة النتائج الإيجابية خلال الفترة المقبلة.

صالح جمعه صالح جمعة

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين