اعلان

الأهلي يستعد لإعلان عن صفقة مروان عطية

مروان عطية
مروان عطية

أقترب مسئولو النادي الأهلي من الإعلان عن صفقة مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري، خلال الساعات القليلة المقبلة، لتدعيم وسط الفريق، بعدما أنهى مسئولو القلعة الحمراء جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

مروان عطية

وحسم الأهلي صفقة نجم وسط الاتحاد بتقديم عرض للنادى السكندرى قيمته 20 مليون جنيه بجانب إعارة اثنين من لاعبى الأهلي.

ومن أبرز اللاعبين المُرشحين للاتحاد كل من: محمد محمود، عمار حمدي، عبد الرحمن مانو، محمد فخري، محمد مغربي وعبد الرحمن رشدان، حيث سيتم اختيار اثنين منهم بجانب دفع مبلغ 20 مليون جنيه.

مروان عطية

وبدأ مروان عطية مسيرته الكروية داخل جدران نادي الاتحاد السكندري، وذلك في موسم 2019/2020، حيث شارك اللاعب في 94 مباراة بإجمالي 6 آلاف و536 دقائق لعب مع زعيم الثغر سجل خلالها هدفا واحدا، وصنع 6 أهداف أخرى لزملائه.

مروان عطية من مواليد الأول من أغسطس عام 1998 ويبلغ عمره 24 عاما، فيما تبلغ القيمة التسويقية للاعب الاتحاد السكندري 250 ألف يورو طبقا لموقع الإحصائيات 'ترانسفير ماركت'، ويلعب مروان كخط وسط مدافع.

لفت مروان عطية الأنظار إليه بعد انضمامه إلى منتخب الفراعنة خلال فترة تولي البرتغالي كارلوس كيروش المسؤولية الفنية للمنتخب الوطني، ليلفت الأنظار إلى لاعب الاتحاد خلال الموسم الماضي، ومنذ ذلك الحين زاد اهتمام أندية القمة بالحصول على خدمات اللاعب.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع التونسي محمد الضاوى 'كريستو' من النجم الساحلي لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم، بجانب استعارة خالد عبد الفتاح ظهير أيمن فريق سموحة لمدة ستة أشهر تبدأ من يناير الجارى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً