اعلان

مرتضى منصور: هناك رعاة آخرون لـ الزمالك.. ونجوم الأبيض: فخورون بإنجازات النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن الشركة المتحدة اسم محترم، وتحاول بقدر المستطاع اسعاد الملايين بمختلف الانتماءات.

وقال رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي لإعلان الراعي الجديد لنادي الزمالك: 'البعض من الجماهير كان قلقا عندما تأخرنا في التعاقد، وترددت أقاويل كثيرة، ولكننا لا نتعاقد بهذه السهولة، ويجب أن يتم كل شيء وفقا للمعايير المناسبة للنادي'.

وأضاف مرتضى منصور: 'في النهاية تم اختيار شركة النيل للتطوير العقاري وهي أكبر الشركات في مصر في هذا الأمر، وسعيد أن اسم الشركة على اسم شيء العظيم وهو نهر النيل'.

وتابع مرتضى: 'سعيد أنني رئيس نادي عظيم وهو نادي الزمالك ، وفخور رغم عملي الخاص، ولكن فخري الحقيقي لارتباط اسمي باسم نادي الزمالك'.

وواصل رئيس القلعة البيضاء: 'هناك بعض الشركات الأخرى لرعاية الزمالك ستكون خلال الفترة المقبلة، ولكن الراعي الرئيسي هو شركه النيل للتطوير العقاري'.

كما وجه مرتضى منصور رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر قائلا: 'اعمل ونحن خلفك دائما، تحيه لشعب مصر العظيم ، ومصر إلى الأمام دائما وفي تقدم ، بفضل أبنائها'.

مرتضى منصور يرحب بنجوم الزمالك القدامى

ورحب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بنجوم القلعة البيضاء القدامى الذين حضروا اليوم للمشاركة في مؤتمر الإعلان عن الراعي الرسمي الجديد للنادي.

وقال مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي: 'أرحب بنجوم الزمالك الذين صنعوا تاريخ النادي، وهم أحمد عبدالحليم، محمود الخواجة، جمال عبدالحميد، عصام مرعي، حمادة عبداللطيف، طارق يحيي، عبدالحليم على، عادل المامور، أيمن عبدالعزيز، شيكابالا، عمر جابر، أمير عزمي، خالد الغندور، نادر السيد، هاني عبادة، حازم إمام، ويحيي نبيل'.

وأضاف مرتضى منصور: 'تحيه لهؤلاء النجوم الذين صنعوا تاريخ نادي الزمالك أجيال ورا أجيال، وأرحب بهم في حفل راعي الزمالك الجديد'.

نجوم الزمالك يعبرون عن سعادتهم بنجاحات النادي

وجه جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، الشكر لمرتضى منصور على الجهد المبذول منه في الفترة الأخيرة لوضع النادي في المقدمة دائما.

وقال جمال عبد الحميد في كلمته خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن راعي الزمالك الجديد قائلا: 'نتمنى وجود مرتضى منصور معنا دائما، والتوفيق للنادي لأنه اسم كبير وجماهير عظيمة'.

بينما قال إسماعيل يوسف نجم الأبيض السابق والمدرب العام لفريق الكرة: 'أشكر مرتضى منصور رئيس النادي على تكريمه لكل من له دور في تاريخ نادي الزمالك، وفخورن بأننا جزء من كيان نادي الزمالك، والنادي كبير برئيسه مرتضى منصور وجماهيره ولاعبيه'.

وأبدى محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق سعادته بالوجود في هذا الحفل برئاسة مرتضى منصور، موضحا أن قميص الزمالك واسم النادي مكسب أي شخص.

محمد طاهر: هدفنا الوجود في مكان هو الأفضل

أكد محمد طاهر رئيس شركة النيل للتطوير العقاري والراعي الرسمي لنادي الزمالك أنه يتقدم بالشكر لمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وأعضاء المجلس، كما يتقدم بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الرياضية وبرزنتيشن، وجميع المسؤولين عن هذه المؤسسة الكبيرة.

وقال محمد طاهر في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الرسمي للزمالك: 'كان من ضمن أهداف الشركة الدخول في المجال الرياضي وبالفعل دخلنا مع شركة برزنتيشن'.

وتابع طاهر قائلا: ' كان هدفنا الوجود في مكان هو الأفضل، وصرح عظيم في آخر عامين وهو نادي الزمالك وهو أكبر كيان تحقيقا للإنجازات والبطولات تحت قيادة مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة