اعلان

نكشف حقيقة استقالة مجلس إدارة الإسماعيلي

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف عاطف زايد عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حقيقة استقالة إدارة الدراويش بالكامل بعد هزيمة الفريق، أمس الأحد، أمام حرس الحدود، في الدوري.

وسقط الإسماعيلي في فخ الهزيمة أمام حرس الحدود، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وقال عاطف زايد عضو مجلس إدارة الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':مجلس إدارة الإسماعيلي مستمر حتي الأن ولم يتقدم بالإستقالة حتي ظهر اليوم الإثنين.

الإسماعيلي الإسماعيلي

وفي سياق متصل، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، إلغاء المباراة الودية للبدلاء والوجوه الصاعدة اليوم أمام فريق بلبيس بملعب الدراويش، للاستعداد للقاء المقاولون العرب في الأسبوع الثالث عشر للدوري الممتاز المحدد موعده السابعة مساء 13 يناير الجاري، بسبب استقاله المجلس بالتزامن مع الأحداث الساخنة المحيطة بالنادي بعد الخسارة من حرس الحدود.

كان أحمد حسام ميدو المدير الفني للإسماعيلي، أجرى تعديل سريع على البرنامج التدريبي عقب مواجهة حرس الحدود مباشرة، للإعداد للقاء المقاولون العرب، بسبب تقديم المسئولين بالنادي استقالتهم، وقام بإلغاء المباراة التجريبية مع بلبيس اليوم.

ومنح ميدو اللاعبين راحة سلبية وألزمهم الانتظام في المران غدًا الثلاثاء، دون حدوث غيابات بينهم أو تأخير حتى لا يطبق لائحة الجزاءات ضدهم.

وكان يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي قرر الاستقالة من إدارة النادي أمس ، بسبب الأوضاع التي تمر بها قلعة الدراويش في الوقت الراهن .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات