اعلان

مارتينيز مدربًا لمنتخب البرتغال.. ويؤكد تواجد رونالدو

مارتينيز
مارتينيز
كتب : أحمد حسن

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، تعيين الإسباني روبرتو مارتينيز مدربًا لـ منتخب البرتغال 'الملاحين'، خلفًا لفرناندو سانتوس.

وأعلن الاتحاد البرتغالي، تولي مارتينيز مهمة تدريب منتخب الملاحين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي 'تويتر' قائلًا : 'تم الاتفاق مع روبرتو مارتينيز على تولي قيادة منتخب البرتغال خلفًا لسانتوس'.

مارتينيز مدربًا للبرتغال

الخسارة من المغرب وراء رحيل سانتوس

قرر الاتحاد البرتغالي إقالة سانتوس وعدم استكمال العقد بين الطرفين على رغم سريان العقد حتى يورو 2024، لكن الهزيمة من المغرب في كأس العالم قطر 2022 وتوديع البطولة من دور ربع النهائي كان دافع قوي لانهاء رحلة المدرب المخضرم بعد 8 سنوات من النجاحات تمكن خلالها المنتخب البرتغالي في الفوز بلقب اليورو للمرة الأولى في التاريخ عام 2016 كما توج بلقب دوري الأمم الأوروبية في 2019.

البرتغال تخسر من المغرب

مارتينيز يتعهد بالنجاح.. ويؤكد تواجد رونالدو

وأعرب مارتينيز سعادته على تولي مهمة تدريب منتخب البرتغال، مشيرًا على أنه سيبذل قصاري جهده من أجل الوصول بمنتخب الملاحين للنجاحات وتحقيق البطولات الكبري.

وأضاف مارتينيز: «يجب التعرف على اللاعبين وإمكانياتهم في الفترة المقبلة، وضمنهم كريستيانو رونالدو الذي يعد واحدا من أفضل اللاعبين، كما يجب علينا الاهتمام بخلق روح تنافسية داخل المنتخب، من أجل إنجاح مشروعنا».

وتابع: «اتخاذ القرارات الخاصة باختيار اللاعبين سيعتمد على ما سنراه داخل أرضية الملعب، وقبل كل ذلك سألتقي باللاعبين، وكريستيانو رونالدو سيكون جزءا من قائمتي، لقد قدم 19 عاما من الإنجازات مع المنتخب ويستحق الاحترام، غدا سابدأ وأتواصل مع اللاعبين وبينهم رونالدو».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً