اعلان

مرتضى منصور يعاقب سيدات سلة الزمالك بالتسريح: «يروحوا يطبخوا ولا يتجوزوا»

مرتضي منصور
مرتضي منصور
كتب : أحمد حسن

قرر مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تسريح الفريق الأول لكرة السلة سيدات بنادي الزمالك بعد هزيمته بنتيجة كبيرة أمام النادي الأهلي.

مرتضى منصور

وتعرض فريق كرة السلة سيدات بنادي الزمالك للخسارة أمام الأهلي بنتيجة 122-52، في المباراة التي جمعتهما على صالة الفريق الأحمر بالجزيرة أمس الأول الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري السوبر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «قررنا الاستغناء عن فريق السلة بنات، يروحوا يطبخوا بقى ولا يتجوزوا، هذا الفريق لا يستحق الاستمرار مع نادي الزمالك، بسبب حالة الاستهتار التي كانت عليها».

جانب من مباراة الأهلي والزمالك سلة سيدات

وأكد رئيس الزمالك: «سوف نخوض المنافسات بفريق 18 عامًا».

وأضاف: «هناك أيضًا فريق كرة ماء تحت السن قمنا بتسريحه، نادي الزمالك نادي بطولات مش نادي (همبكة)، وسنوفر الفلوس لألعاب أخرى مثل اليد والطائرة والسلة».

مرتضى منصور يعلن تعيين حازم إمام في قطاع ناشئين الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن حازم أمام لاعب الفريق السابق سيتم تعيينه في قطاع الناشئين بالنادي بعد أن اتخذ قرار اعتزال كرة القدم.

حازم إمام في قطاع الناشئين

وقال منصور في تصريحات، مساء أمس الاثنين، إن نادي الزمالك لا يترك أبناءه ولا يضحي بهم، موضحا أن أمير مرتضى المشرف على الكرة اتخذ قرارا بتعيين حازم أمام في قطاع الناشئين بالنادي نظرا لما قدمه للنادي خلال السنوات الماضية.

مرتضى منصور وحازم إمام

انتهاء تعاقد حازم إمام

كان حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد أعلن اعتزاله بعد أن انتهى تعاقده مع النادي بنهاية الموسم المنقضي بعد مسيرة حافلة بالعديد من البطولات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً