اعلان
اعلان

مرتضى منصور يُعلن مفاجآت لجماهير الزمالك.. وإعلامي: فتوح في النادي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، زف مفاجآت سارة لأعضاء القلعة البيضاء والجماهير، اليوم الاثنين، من خلال قناة النادي.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «بعد قليل مفاجآت سارة لاعضاء الجمعية العمومية وجماهير نادي الزمالك يعلنها مرتضي منصور علي صفحته الشخصية وقناة نادي الزمالك».

ومن جانب آخر، كتب الإعلامي مهيب عبد الهادي، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: «أحمد فتوح في نادي الزمالك اليوم للتصالح».

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ فتوح أثناء ذهابه للزمالك من أجل التصالح.

معسكر مغلق للزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر غدا الثلاثاء إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء غدًا الثلاثاء بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.

تفاصيل مران الزمالك اليوم

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه عدة رسالة تحفيزية للاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وطالب فيريرا من اللاعبين مواصلة التركيز والعمل بكل جدية وبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة.

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أهمية الفترة المقبلة في مشوار الفريق مشددا على ثقته في الجميع لتحقيق الأهداف المطلوبة.

برنامج تدريبي لحراس الفريق

خصص أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تدريبيا لرباعي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم والسيد عطية، على هامش المران الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة.

وقام رباعي حراسة مرمى الزمالك بأداء حصة تأهيلية وبدنية قوية في بداية المران من خلال الركض حول الملعب لعدة دقائق بجانب أمور تأهيل أخرى متنوعة.

عقب ذلك خاضوا فقرة فنية وخططية خاصة من خلال أداء بعض التدريبات بالكرة وقيامهم بمهام اللاعب في استخلاص الكرة ونقلها بالشكل السليم من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى التعامل مع الكرات العرضية وأمور اخرى.

وحرص أيمن طاهر على منح رباعي حراسة المرمى تعليمات ونصائح متواصلة أثناء التدريبات.

برنامج تأهيلي للاعبين

وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتخفيف الحمل البدني بشكل تدريجي في ظل اقتراب مباراة الاتحاد السكندري المرتقبة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام بعض الأدوات الخاصة، أعقبها فقرة خاصة بالكرة من خلال التمرير فيما بينهم من لمسة واحدة.

فقرة خاصة لـ العرضيات

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات خاصة بالتعامل مع الكرات العرضية، خلال مران اليوم الإثنين الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني خلال هذه الفقرة على التعامل بشكل دقيق مع الكرات العرضية سواء من وضع الثبات، أو من خلال وضع الحركة وانهائها بصورة جيدة سواء بالقدم أو الرأس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً