اعلان

مرتضى منصور: أحمد فتوح أحسن ظهير أيسر في إفريقيا.. وأزمته مع الزمالك انتهت

مرتضى منصور وأحمد فتوح
مرتضى منصور وأحمد فتوح
كتب : أحمد حسن

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، انتهاء أزمة اللاعب أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، مشيرًا إلى أنه يعد أفضل ظهير أيسر في إفريقيا.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يعلن انتهاء أزمة فتوح

وأوضح مرتضى منصور أن خال اللاعب تواصل مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة وقام بزيارته بالأمس من أجل إنهاء الأزمة الأخيرة.

وأكد رئيس الزمالك: أحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك هو أفضل باك شمال فى الدورى المصرى ويمتلك قدرات وخبرات كبيرة للغاية.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن أحمد فتوح لاعب ملتزم، ولم يتجاوز في حقه أو في حق نادي الزمالك وسيعود لتدريبات الفريق بشكل طبيعي.

وتابع: أحمد فتوح زي حفيدي وعليه أن يركز داخل الملعب فقط، وهو اعتذر بحضور خاله عما حدث، واعتذر أيضا لـ النادي على ما بدر منه، وأبدى التزاما كاملا، سينتظم في تدريبات الزمالك بشكل طبيعي بداية من الغد.

واختتم رئيس القلعة البيضاء تصريحاته بالتأكيد بأنه تقبل اعتذار اللاعب وأنه سيعود إلى التدريبات بشكل طبيعي لأن النادي لا يمكن أن يذبح أبناءه وأنه اتخذ قرارا بمعاقبة الإداري الذي تسبب في هذه الأزمة.

فتوح

مرتضى منصور يعاقب سيدات سلة الزمالك بالتسريح: «يروحوا يطبخوا ولا يتجوزوا»

قرر مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تسريح الفريق الأول لكرة السلة سيدات بنادي الزمالك بعد هزيمته بنتيجة كبيرة أمام النادي الأهلي.

جانب من مباراة الزمالك والأهلي لكرة سلة سيدات

وتعرض فريق كرة السلة سيدات بنادي الزمالك للخسارة أمام الأهلي بنتيجة 122-52، في المباراة التي جمعتهما على صالة الفريق الأحمر بالجزيرة أمس الأول الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري السوبر.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «قررنا الاستغناء عن فريق السلة بنات، يروحوا يطبخوا بقى ولا يتجوزوا، هذا الفريق لا يستحق الاستمرار مع نادي الزمالك، بسبب حالة الاستهتار التي كانت عليها».

وأكد رئيس الزمالك: «سوف نخوض المنافسات بفريق 18 عامًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً