اعلان

ترانسفير ماركت يزف خبرًا سارًا لكهربا.. انتهاء الإيقاف

كهربا
كهربا
كتب : أحمد حسن

يترقب محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي موقفه من رفع الإيقاف وعودته للمشاركة في المباريات بشكل رسمي، وذلك بعدما أعلن موقع 'ترانسفير ماركت' المتخص في إحصائيات اللاعبين إنتهاء مدة الإيقاف.

كهربا

ترانسفير ماركت.. كهربا جاهز للمشاركة

وكشف موقع ترانسفير ماركت، انتهاء مدة عقوبة كهربا بإيقافه 6 أشهر منذ يوم 11 يوليو الماضى حتى اليوم 11 يناير.

ووضع موقع 'ترانسفيرماركت' علامة أمام اسم كهربا يؤكد أنه عائد بعد انتهاء مدة العقوبة، وهو ما يؤكد انتهاء إيقاف اللاعب بناء على العقوبة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولى.

ترانسفير ماركت يعلن انتهاء إيقاف كهربا

كهربا سيشارك في كأس العالم للأندية مع الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي قام بإرسال اسم محمود عبد المنعم كهربا ضمن قائمة كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أن اللاعب سيخوض منافسات البطولة، وكذلك قد يلعب مع الفريق في المواجهات المحلية خلال المرحلة المقبلة.

رفع الإيقاف عن كهربا

وأضاف 'شبانة'؛ خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء: 'غدًا سيتم رفع الايقاف عن كهربا في سيستم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، واللاعب تعرض للعقوبة وتم ايقافه 6 شهور، والزمالك حقق أول جزء في العقوبة، وهو أمر صعب بالنسبة لأي لاعب'.

أزمة محمود كهربا في طريقها للحل

وأوضح الإعلامي الرياضي: 'لن أقوم بالرد على بعض الأمور الصغيرة، نريد فقط أن نقول معلومات موثقة، ولكن موقفه من المشاركة أمام المصري يخص مارسيل كولر فقط'.

قال إسلام محمد الناقد الرياضي إن أزمة اللاعب محمود كهربا في طريقها للحل خلال الساعات القادمة لأن الأهلي لن يترك كهربا واللاعب متمسك بالنادي الأهلي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً