اعلان

تفاصيل اجتماع الخطيب بـ شركة الكرة لبحث بيع حقوق الأهلي في المونديال

اجتماع الخطيب بشركة الأهلي
اجتماع الخطيب بشركة الأهلي
كتب : أحمد حسن

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، اجتماعًا ظهر اليوم مع مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، برئاسة المهندس عدلي القيعي، وعضوية كل من الأستاذ خالد عبد القادر والمهندس أحمد حسام.

الخطيب

الخطيب يجتمع بشركة الأهلي

وقام مجلس الشركة بعرض التصور الخاص بها واستراتيجية العمل على محمود الخطيب بصفته المفوض بشئون قطاع كرة القدم.

وأيضًا التنسيق الدائم بين النادي والشركة في كافة الملفات.

وفي ذات الاجتماع ناقش محمود الخطيب الخطوات التي يقوم بها مجلس إدارة الشركة لبيع الحقوق التسويقية المسموح بها للفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية، والتي تجري فعالياتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير القادم. يذكر أن الشركة حصلت على هذه الحقوق من النادي وفقًا للمهام الرئيسية المكلفة بها.

رئيس شركة الأهلي

مرتجى رئيسًا للجنة الإعداد لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تشكيل لجنة للترتيب والإعداد لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب في الفترة من 1-11 فبراير المقبل.

يترأس اللجنة خالد مرتجي أمين الصندوق، والذي سبق أن تولى هذا الملف في مشاركات الأهلي السابقة، وفي عضوية اللجنة محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الطبية، و سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وأحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي، وأحمد الطوخي ومريان رشاد من إدارة التسويق، وهاني حسام مدير الحجز والرحلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | محاولات مستمرة