اعلان

ظهور الوافد الجديد.. مروان عطية يشارك في مران الأهلي لأول مرة (صور)

مروان عطية في مران الأهلي
مروان عطية في مران الأهلي
كتب : أحمد حسن

شارك الوافد الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مراون عطية المنضم حديثًا من قبل نادي الاتحاد السكندري، في المران الجماعي للفريق الأحمر لأول مرة، في إطار الاستعدادات لمواجهة المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الظهور الأول لمران عطية في تدريبات الأهلي

ظهر مروان عطية ، لأول مرة بعد إعلان الأهلي التعاقد معه، مساء أمس الثلاثاء، خلال سوق الإنتقالات الشتوية الجارية، في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء أكثر من 20 مليون جنيه، إضافة لإعارة الثنائي محمد محمود وعمار حمدي، في سبيل إتمام التعاقد مع صاحب الـ 24 عام.

مروان عطية في مران الأهلي

الأهلي يختتم استعدادته للمصري البورسعيدي.. ويرحب بـ مروان عطية

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المصري غدًا الخميس.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط الفنية استعدادًا لمباراة المصري.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة.

وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، والذي خاض مرانه الأول مع الفريق.

ويلكم مروان عطيه ❤️🦅 pic.twitter.com/uFVym0mw4r

— RED Devils 🔴😈 (@Alahlyy_1907) January 11, 2023

مران الأهلي

جانب من مشاركة مروان عطية في مران الأهلي

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق، واختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة بين اللاعبين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً