اعلان

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر للسلة.. والقنوات الناقلة

الأهلي ضد الزمالك
الأهلي ضد الزمالك

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي القلعة الحمراء والفارس الأبيض عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري السوبر للمحترفين لكرة السلة والقنوات الناقلة لها.

ويخوض الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الجمعة عندما يحل ضيفا على فريق الزمالك في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن يلتقي فريق الأهلي الأول لكرة السلة مع الزمالك، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين لكرة السلة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الأهلي ضد الزمالك عبر قناة أون تايم سبورت؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات دوري السوبر للمحترفين لكرة السلة.

محاضرة أوجستي للاعبي الأهلي

ويعقد الاسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة.

سلة الأهلي يهزم سموحة

وكان الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي تغلب على فريق سموحة، ليواصل عروضه القوية في بطولة دوري السوبر للمحترفين.

استضاف «رجال سلة الأهلي» فريق سموحة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وجاءت المواجهة مثيرة وقوية بين الفريقين.

الفترة الأولى شهدت تقدم الأهلي بنتيجة 22-19، فيما تفوق الضيوف في الفترة الثانية بنتيجة 35-32، قبل أن تشهد الفترة الثالثة عودة التفوق للفريق بنتيجة 66-45، ثم استمر الأداء المميز من اللاعبين لتنتهي الفترة الرابعة والمباراة بفوز الفريق بنتيجة 81-59.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما