اعلان

أسوان يخطف تعادل قاتل من أنياب حرس الحدود في الدوري

أسوان وحرس الحدود
أسوان وحرس الحدود

تعادل نادي أسوان أمام نظيره حرس الحدود، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

مصطفى جمال أحرز الهدف الأول لحرس الحدود، ولكن محمد ناجي 'جدو' سجل هدف التعادل في وقت قاتل لصالح أسوان.

وبتلك النتيجة رفع أسوان رصيده إلى 17 نقطة وضعته في المركز التاسع، فما وصل رصيد حرس الحدود إلى 11 نقطة، وضعته في المركز الـ15.

أسوان وحرس الحدود أسوان وحرس الحدود

رئيس نادي أسوان يكشف سبب الفوز على الزمالك وخطتهم في الميركاتو الشتوي

علق الشافعي صالح رئيس نادي أسوان على فوز فريقه أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

و قال رئيس أسوان في تصريحات تليفزيونية : 'بفضل جهد اللاعبين والجماهير ومجهود الجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي، فزنا على الزمالك'.

أضاف: 'ربنا منح لاعبي أسوان على قدر ما اجتهدوا، وأوجه الشكر لشعب أسوان بالكامل الذي دعمنا وكذلك محافظ أسوان الذي شجع اللاعبين لتحقيق الفوز'.

واصل: 'أسوان كان قادرا على تسجيل أهدافا كثيرة في الزمالك اليوم ولكن لم نستغل الفرص بالشكل الأمثل'.

وعن ميركاتو أسوان قال: 'سوف يكون هناك اجتماعا بين لجنة الكرة والجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي وإن شاء الله يكون في تدعيمات قوية'.

أسوان يضرب الزمالك بثنائية في الدوري المصري

فاز فريق أسوان على حساب الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي (2022- 2023).

سجل الهدف الأول لـ أسوان في مرمى الزمالك محمد عبد الغني، لاعب الأبيض عن طريق الخطأ في مرماه عند الدقيقة الرابعة من عمر المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار