اعلان

ريال مدريد يواجه برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني بالسعودية

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مواجهة الكلاسيكو بين ريال مدريد ونظيره برشلونة، في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، في البطولة التي تقام للمرة الثالثة على التوالي على أرض المملكة، وبتنظيم من وزارة الرياضة، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022 بنسخته الثانية.

ريال مدريد يواجه برشلونة في نهائي كأس السوبر

ريال مدريد وبرشلونة

وكان فريق ريال مدريد قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه يوم الأربعاء الماضي على فريق فالنسيا بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وحجز برشلونة مقعده بذات الطريقة حين كسب فريق ريال بيتيس بنتيجة 4-2 يوم الخميس الماضي، ليتأكد بذلك إقامة الكلاسيكو الإسباني الكبير والمنتظر في الرياض.

وتأتي استضافة المملكة للبطولة الإسبانية الكبرى للمرة الثالثة على التوالي، بعد أن كانت قد احتضنت نسختين سابقتين حيث أقيمت الأولى في جدة عام 2020م، وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره أتليتكو مدريد، فيما أقيمت النسخة الثانية في العاصمة الرياض في شهر يناير من العام الماضي 2022م، وتوّج بلقبها أيضًا فريق ريال مدريد، بعد فوزه على منافسه أتليتك بلباو.

وتعد استضافة المملكة لهذا الحدث الرياضي الكبير، ضمن مبادرة استقطاب الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى، والتي تهدف من خلالها وزارة الرياضة إلى استمرار التميّز في احتضان أبرز الأحداث الرياضية الدولية، ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة، والتي تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

موعد مباراة الريال ضد برشلونة والقنوات الناقلة

ريال مدريد وبرشلونة

وتقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى كلاسيكو السوبر الإسباني فى التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني على قناة SSC1 HD، L'Equipe TV.

ويدير كلاسيكو السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، الحكم ريكاردو دي بورجوس بينجوتكسيا، ويعاونه روبرتو دياز بيريز، وجون نونيز فيرنانديز، والحكم الرابع أليخاندرو مونييز رويز، وسيكون حكم تقنية الفيديو المساعد 'VAR' خوسيه لويس جونزاليس، ويعاونه سانتياجو خايمي وخوان لويس بوليدو.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد مباراة برشلونة بتشكيل متوقع مكون من: حراسة المرمى: تيبو كوروتوا، خط الدفاع: ميليتاو، ناتشو، لوكاس فاسكيز، روديجر، خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، خط الهجوم: رودريجو، كريم بنزيما، فينسيوس جونيور.

فيما يتمثل تشكيل برشلونة المتوقع فى: حراسة المرمى: تير تشيجن، خط الدفاع: أرواخو، كوندي، جوردي ألبا، سيرجيو روبرتو، خط الوسط: بيدري، دي يونج، جافي، خط الهجوم: عثمان ديمبيلي، ليفاندوفسكي، ورافينيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"