اعلان

ديربي شمال لندن.. أرسنال يسعى لتعزيز صدارة البريميرليج بمواجهة توتنهام على ملعبه

مباراة أرسنال وتوتنهام
مباراة أرسنال وتوتنهام

أرسنال يدخل مواجهة صعبة أمام نادي توتنهام هوتسبير، مساء الوم الأحد، على ملعبه ووسط جماهيره ، في «ديربي شمال لندن»، الذي يجمعهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ديربي شمال لندن, تقام مباراة أرسنال وتوتنهام مساء اليوم الأحد، على ملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.

مباراة أرسنال وتوتنهام مباراة أرسنال وتوتنهام

أرسنال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 44 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي، والمركز الثاني هذا الموسم برصيد 39 نقطة.

أرسنال ضد توتنهام .. «ديربي شمال لندن»

ويسعى أرسنال لاستغلال تعثر مانشستر سيتي الذي خسر أمس في «ديربي مانشستر» أمام مانشستر يونايتد، بنفس الجولة، بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب «أولد ترافورد»معقل الشياطين الحمر.

ويحتل نادي توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة، ويسعى الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لـ الهوتسبير في الخروج من حالة التذبذب التي يعيش فيها، وأدت لنزيف النقاط، من خلال تحقيق نتيجة إيجابية أمام أرسنال صاحب الصدارة، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا.

مباراة أرسنال وتوتنهام مباراة أرسنال وتوتنهام

وكان أرسنال حسم مباراة الدوري على ملعبه «الإمارات» بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد، في انطلاقة «الجانرز» هذا الموسم تحت قيادة أرتيتا، هل ينجح في تحقيق اللقب الغائب منذ ما يقرب من 20 عاماً.

موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة أرسنال وتوتنهام في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب«توتنهام هوتسبير»، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الدوري الإنجليزي

تذاع مباراة أرسنال وتوتنهام على ستاد « توتنهام هوتسبير»، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، عبر « beIN Sports 1 HD Premium».

أرتيتا يشيد بـ النني و أرسنال.. ويؤكد: لدينا مهمة صعبة أمام توتنهام في البريميرليج

أشاد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، بأداء لاعبيه خلال مواجهة أوكسفورد، ضمن منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وعلى رأسهم الدولي المصري محمد النني.

وقاد محمد النني أرسنال للفوز على أوكسفورد بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، في دور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سجل الهدف الأول وساهم في صناعة الثاني.

وتطرق أرتيتا للحديث عن المباراة القادمة لـ أرسنال، ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'، في مواجهة صعبة للحفاظ على الصدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج