اعلان

النصر يستهدف لم شمل رونالدو وبنزيما

رونالدو وبنزيما
رونالدو وبنزيما
كتب : أحمد حسن

يستهدف نادي النصر السعودي لإبرام صفقة قوية آخرى بعد التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الانتقالات الشتوية الجارية، وكشفت تقارير صحفية أن النادي السعودي يرغب بالتعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني.

رونالدو وبنزيما

ووفقا لموقع 'le10sport'، النصر السعودي يستهدف لم الشمل كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما مرة أخرى بعد تألقهم لسنوات في ريال مدريد.

وأكد الموقع ذاته أن النصر السعودي يحاول إغراء بنزيما بعرض مغري، وأوضحت التقارير أن النادي السعودي ينتظر عدم تجديد عقد بنزيما رفقة ريال مدريد لبدء المحاولات الفعلية لامكانية التعاقد مع بنزيما.

يذكر أن كريم بنزيما، توج العام الماضي بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

جارسيا يؤكد مشاركة رونالدو أمام الاتفاق

أكد المدرب الفرنسي، رودي جارسيا، مشاركة رونالدو أمام الاتفاق، وذلك في حديث له عقب التعادل مع الشباب، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين أمس، وقال جارسيا 'رونالدو سيكون حاضرًا أمام الاتفاق'، يوم الأحد الـ22 من يناير في استاد مرسول بارك بالجولة الـ14.

رونالدو من تدريبات النصر

رسميًا.. النصر السعودي يُعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو حتى 2025

أعلن نادي النصر السعودي رسميًا، ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صفقة تاريخية تم إبرامها في العاصمة الإسبانية مدريد، بعقد يمتد حتى عام 2025.

وسيرتدي نجم كرة القدم العالمية وصاحب الـ5 كرات ذهبية الرقم 7 مع النصر السعودي.

رونالد بقميص النصر

وكان رونالدو فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد وبات حرا للانتقال لأي نادي مجانا مما دفع إدارة العالمي للتفكير بقوة في الحصول على خدماته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»