اعلان

اتحاد الكرة يعلن احتفاظ أندية الدوري بلاعبي منتخب الشباب تزامنا مع معسكر يناير

منتخب مصر للشباب
منتخب مصر للشباب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، السماح لأندية الدوري المصري للاحتفاظ بلاعبيها، خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير الجاري، للمشاركة في الدوري المصري وهو ما يتزامن مع معسكر منتخب الشباب مواليد 2003، الذي يستعد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية تحت 20 سنة.

وجاء نص بيان اتحاد الكرة كالتالي

انطلاقا من العلاقة الوطيدة بين الاتحاد المصري لكرة القدم ممثلا في إدارة المنتخبات الوطنية والجهاز الفني لمنتخب الشباب مواليد 2003 وكافة الأندية ، استقر الاتحاد بالتنسيق مع الجهاز الفني لمنتخب الشباب حرصا على المصلحة العامة لكل الأطراف على ترك اللاعبين الذين يشاركون بشكل أساسي مع أنديتهم ببطولة الدوري الممتاز خلال المعسكر المقبل للمنتخب المقرر له خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا بمصر المؤهلة لبطولة كأس العالم.. على أن يتواجد جميع اللاعبين المختارين للانضمام للمنتخب خلال المعسكر الأخير بداية من 3 فبراير وحتى انتهاء البطولة.

وإذ يثمن الاتحاد المصري لكرة القدم التعاون البناء والمستمر بين الجهاز الفني لمنتخب الشباب و كافة الأندية في مشاركة لاعبيها بكافة المسابقات، فإنه يناشد الأندية تغليب المصلحة العامة للكرة المصرية ودعم منتخب الشباب في البطولة التي تقام على أرض مصر ونسعي جميعا للتتويج بها لرفع علم مصر عاليا واسعاد الجماهير المصرية العظيمة.

ويقيم منتخب الشباب معسكرين للإعداد لبطولة أمم أفريقيا التي ستقام بمصر خلال الفترة من 19 فبراير وحتى 12 مارس المقبلين ، حيث ينطلق المعسكر الأول يوم 23 يناير ويستمر حتى 31 من نفس الشهر، فيما سيكون المعسكر الأخير في الفترة من 3 فبراير حتى نهاية البطولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف موعد الانتهاء من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء