اعلان
اعلان

إعلامي: اتحاد الكرة يرسل للأهلى رسميا "كهربا من حقه المشاركة" أمام سموحة

كهربا
كهربا

مازال موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مُعلق، رغم انتهاء إيقافه بفرمان من الاتحاد الدولي لكرة القدم في 11 يناير الماضي، إلا أن التقارير تشير إلى قرار جديد ينتظر اللاعب في اجتماع 'فيفا' بالايام المقبلة، وفي هذا الصدد وضح الإعلامي محمد شبانة، موقف محمود عبد المنعم 'كهربا' من المشاركة مع فريقه 'الأهلي' أمام سموحة، وجاء نصه كالتالي:-

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادي الأهلي بنسبة 100% سيتواجد في قائمة الفريق لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء في نصف نهائي كأس مصر.

وقال شبانة في تصريحات إذاعية: ' اتحاد الكرة أبلغ الأهلي بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا في مباراة سموحة، وكولر وافق على ضم كهربا لقائمة مباراة سموحة'.

وأضاف:'الأهلي قام بتجهيز كهربا فنيًا، والنادي لا يهتم بمسألة (الكيد) لإغاظة أي طرف من الأطراف، فهم يريدون الاستفادة من إمكانيات اللاعب، مصلحة الأهلي هي من تحكم في النهاية، والنادي قام بتجهيز كهربا للمشاركة في المباريات'.

وواصل: 'الأهلي أرسل خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم من أجل إبلاغه بمشاركة كهربا في لقاء سموحة، وتم إرسال الخطاب صباح اليوم، ولابد لهم أن يقوموا بالرد (رغمًا عنهم)، فهم مجبرين على الرد على خطاب الأهلي'.

وزاد: 'الأهلي يريد الاستفادة من اللاعب، وهناك جلسة استماع يوم 2 فبراير بعد شكوى الزمالك من عدم سداد الغرامة، بعد نهاية إيقافه 6 شهور'.

وأتم: 'رد كهربا على الفيفا سيكون واضح بأنه يريد المشاركة من أجل تسديد الغرامة المالية وسيبلغ الفيفا بأنها غرامة مناصفة مع نادي ديبورتيفو ألافيش، وسيعرض دفع مبلغ مالي لإثبات حسن النوايا مع تقسيط الغرامة، كما أن اللاعب تخطى 28 عاما، والاتحاد الدولي يقوم بالتيسير على اللاعبين الذين يتخطون هذا السن من أجل مشاركتهم في المباريات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً