اعلان

بعد فشله مع الزمالك.. الرجاء المغربي يعلن عودة زكريا الوردي

الرجاء يتعاقد مع زكريا الوردي
الرجاء يتعاقد مع زكريا الوردي
كتب : أحمد حسن

أعلن نادي الرجاء المغربي التعاقد مع لاعب خط الوسط زكريا الوردي، في صفقة انتقال حر بعد الرحيل عن نادي الزمالك.

زكريا الوردي بقميص الزمالك

نجح مجلس إدارة الرجاء المغربي برئاسة عبد العزيز البدراوي في إعادة اللاعب زكريا الوردي مرة أخرى لصفوف الفريق وذلك بعد رحيله بالمجان عن نادي الزمالك عن طريق فسخ التعاقد بالتراضي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': صورة للاعب زكريا الوردي ماسكًا لقميص نادي الرجاء'.

مرتضى منصور يعلن فسخ التعاقد مع المغربي زكريا الوردي

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق فسخ التعاقد مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم المغربي زكريا الوردي بالتراضي، مؤكدا أن الفسخ جاء لرغبة اللاعب في الرحيل عن النادي.

فسخ التعاقد مع زكريا الوردي

وقال 'منصور'؛ خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع 'يوتيوب'، إن اللاعب سوف يرد مقدم التعاقد الذي دفعه نادي الزمالك؛ من أجل الرحيل عن الفريق، معلقا: 'نشكر زكريا الوردي على الفترة التي قضاها معنا، وسوف يتم تكريمه لأنه لاعب محترم ولم يفتعل أية مشاكل، وسوف يرد مقدم العقد، وفسخ التعاقد سيكون بالتراضي'.

ووجه رئيس الزمالك رسالة إلى جمهور النادي: 'أقول لجمهور الزمالك متزعلوش بقى لما تشوفوا اللاعب دا بيكسر الدنيا مع الفريق اللي هيروحه، وأنتم السبب في رحيل اللاعب'، مضيفا: 'أي خطأ قد يحدث من أي لاعب وهو أمر وارد لكن هناك من يبحث عن تلك المواقف لتدمير اللاعبين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول جاكبو