اعلان

رضا عبدالعال ينتقد زيزو بسبب ركلات الجزاء ويؤكد: علامة استفهام كبيرة على مستواه هذا الموسم

زيزو
زيزو

أكد رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق أن أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك، بعيد عن مستواه المعهود منذ فترة طويلة، ولم يقدم الآداء المنتظر أمام بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس مصر والتي انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3 بعد نهاية الوقت الأصلي و الإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

زيزو

و قال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيونية: ' آداء أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، مع الفريق في المباريات الأخيرة، علامة استفهام كبيرة خاصًة أنه من المفترض أن يكون أكثر اللاعبين تأثيرًا في الفريق، لما قدمه مع الفريق في المواسم السابقة من تسجيل أهداف، وصناعة الفرص لزملائه، وهو ما لم يقم به زيزو هذا الموسم ، فضلًا عن الطريقة التي سدد بها ركلة الترجيح التي تصدى لها أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز '.

الزمالك وبيراميدز

و أضاف :' البوركينابي بلاتي توريه لاعب وسط فريق بيراميدز، أفضل لاعب في الدوري المصري حاليًأ، و قدم مباراة رائعة أمام الزمالك، و كان أخطر لاعبي الفريق السماوي، وصنع أكثر من فرصة محققة لخط هجوم الفريق '.

مرتضى منصور: فيريرا خسر الزمالك 3 بطولات بسبب أخطائه

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوماً حاداً على البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد الهزيمة أمام بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر.

وتعرض الزمالك للخسار مساء أمس، أمام فريق بيراميدز، بركلات الترجيح، وودع بطولة كأس مصر، بالرغم من تقدمه المبكر، وطرد على جبر مدافع الفريق المنافس في الدقيقة 15.

ووجه مرتضى منصور رسائل هامة إلى فيريرا عقب خسارة الزمالك من براميدز وتوديع كأس مصر قائلا:' فيريرا لن يرحل عن منصبه، ولكني أطالبه باتقاء الله في موهبته وتاريخه، وألا يعاند نفسه وأن يلعب بكل لاعب في مركزه وأن يستمع لـ إسماعيل يوسف، انت على خطأ مع كامل احترامي لك'.

الزمالك وبيراميدز

وأضاف :' ما يحدث من فيريرا شيء غريب، حيث أنه عندما يتعرض أي لاعب للإصابة يحتفظ به على مقاعد البدلاء 6 أشهر وكأنهم تعرضوا للضرب بالرصاص'.

يريرا بلاعبين صاعدين ومغمورين فاز بالدوري والكأس، محمد صبحي من أفضل الحراس ومصطفى الزناري من أفضل المدافعين وعمر جابر أفضل ظهير أيمن، وعمرو السيسي مركزه 6 وليس 8، لماذا يلعب بالسيسي ودونجا في مركز 6، الأمور ليست معادلة كيميائية'.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه لن يسمح بـ 'الشللية' وسوف يقوم بحلها، مشدداً:' أنا من سيحاسب وسيعاقب اللاعبين، هذه ثالث بطولة يفقدها الزمالك مع فيريرا، نتحمل فوق طاقة البشر، خسارة لوسيل أمام الهلال ثم السوبر المحلي أمام الأهلي، واليوم أمام بيراميدز'.

وأتم: 'أمامنا مباراة مهمة جدًا ضد الأهلي، المطلوب من جماهير الزمالك المحترمة أن تكتم غضبها للوقوف خلف الفريق إلى أخر النهار، مباراة القمة هى موقعة الدوري، الجميع يحصل على مقابل مادي في الزمالك بإستثناء الجماهير وأمير مرتضى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول