اعلان

كهربا يقود الهجوم.. تشكيل الأهلي أمام سموحة في كأس مصر

كهربا
كهربا

أعلن السويسري مارسيال كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه الذي يستعد أن يخوض به مواجهة سموحة، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وشهد التشكيل مفاجأة كبيرة بتواجد محمود عبد المنعم كهربا في التشكيل الأساسي، وذلك بعد انتهاء إيقافه بسبب أزمته مع نادي الزمالك.

كهربا

تشكيل الأهلي أمام سموحة

حراسة المرمي: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول - محمود متولي - رامي ربيعة - محمد هاني

الوسط: حمدي فتحي - ديانج - محمد فخري

الهجوم: حسين الشحات - كهربا - أحمد عبدالقادر

كهربا مع الأهلي أمام سموحة في الكأس.. اتحاد الكرة يؤكد قانونية مشاركته (مستند)

أكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على أحقية محمود عبد المنعم 'كهربا' لاعب النادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق الأحمر أمام سموحة، في نصف نهائي كأس مصر موسم 2021-22.

وخاطب النادي الأهلي، الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن الموقف القانوني من مشاركة محمود عبد المنعم 'كهربا' في مباراة سموحة.

وعلم 'أهل مصر' أن اتحاد الكرة أرسل خطابًا رسميًا للأهلي ظهر اليوم الأثنين، أكد فيه قانونية مشاركة كهربا مع الفريق الأحمر في مباراة سموحة، بنصف نهائي كأس مصر.

خخطاب يفيد بقانونية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام سموحة

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق سموحة في نصف نهائي كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

مشوار الأهلي وسموحة في كأس مصر

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة، تأهل الأهلى لنصف نهائى كأس مصر بعدما تخطى عقبة المصري بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر فى دور الـ32، ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء ثم تخطى عقبة المقاولون العرب في دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بينما تأهل سموحة لهذا الدور بعدما فاز على ألعاب دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32 ثم حقق فوز عريضاً على كفر الشيخ بسداسية مقابل هدف في دور الستة عشر ثم تخطى عقبة منتخب السويس بهدفين دون رد في دور الثمانية.

بيراميدز ينتظر الفائز في النهائي

يترقب فريق بيراميدز مباراة الأهلي وسموحة، وذلك لمعرفة منافسه في نهائي كأس مصر عقب تحقيقه للفوز على الزمالك بركلات الترجيح فى اللقاء الذى أقيم على استاد القاهرة الدولى.

الأهلى البطل التاريخى لكأس مصر

ويعد الأهلى صاحب الرقم القياسى فى التتويج بالبطولة برصيد 37 مرة وبفارق 9 بطولات عن الزمالك صاحب المركز الثانى فى عدد مرات التتويج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً