اعلان

نتيجة وأهداف مباراة الأهلي وسموحة في نصف نهائي كأس مصر

بث مباشر الأهلي وسموحة
بث مباشر الأهلي وسموحة

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن بث مباشر مباراة الأهلي ضد سموحة في كأس مصر والقنوات الناقلة لها، في الدور نصف النهائي من كأس مصر للموسم الماضي 2021- 2022.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع سموحة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءً، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

وتذاع مباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر عبر قناة أون تايم سبورت 1؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية من دوري وكأس. الأهلي وسموحة

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة

وينقل أهل مصر البث المباشر لـ مباراة الأهلي وسموحة، وذلك حتى يمكن للزوار متابعة أحداث اللقاء لحظة بلحظة..

مباراة الأهلي وسموحة

تشكيل الأهلي أمام سموحة

حراسة المرمي: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول - محمود متولي - رامي ربيعة - محمد هاني

الوسط: حمدي فتحي - ديانج - محمد فخري

الهجوم: حسين الشحات - كهربا - أحمد عبدالقادر

تشكيل سموحة أمام الأهلي

حراسة المرمى: الهاني سليمان

الدفاع: شريف رضا - محمود شبانة - ممدوح عبد ربه – أحمد جمال

الوسط: محمود حليمو – أحمد مصطفى – دوكو دودو

الهجوم: محمد سعيد 'مكرونة' – حسام حسن – حسين فيصل

وعلى دكة البدلاء: عمر صلاح – صديق أوجولا – محمد نادي – محمد عصام – أحمد عبد العزيز – أحمد شوشة – بنيامين بواتنج – أحمد عبد الرسول – الصباحي عماد

مشوار الأهلي وسموحة في كأس مصر

بث مباشر مباراة الأهلي وسموحة، تأهل الأهلى لنصف نهائى كأس مصر بعدما تخطى عقبة المصري بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر فى دور الـ32، ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء ثم تخطى عقبة المقاولون العرب في دور الثمانية بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلى للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بينما تأهل سموحة لهذا الدور بعدما فاز على ألعاب دمنهور بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ32 ثم حقق فوز عريضاً على كفر الشيخ بسداسية مقابل هدف في دور الستة عشر ثم تخطى عقبة منتخب السويس بهدفين دون رد في دور الثمانية.

بيراميدز ينتظر الفائز في النهائي

يترقب فريق بيراميدز مباراة الأهلي وسموحة، وذلك لمعرفة منافسه في نهائي كأس مصر عقب تحقيقه للفوز على الزمالك بركلات الترجيح فى اللقاء الذى أقيم على استاد القاهرة الدولى.

الأهلى البطل التاريخى لكأس مصر

ويعد الأهلى صاحب الرقم القياسى فى التتويج بالبطولة برصيد 37 مرة وبفارق 9 بطولات عن الزمالك صاحب المركز الثانى فى عدد مرات التتويج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية