اعلان

نتيجة مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

ليفربول وولفرهامبتون
ليفربول وولفرهامبتون
كتب : أحمد حسن

يبحث عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم عن بث مباشر مباراة ليفربول وولفرهامبتون والقنوات الناقلة لها، في إعادة دور الـ64 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليز، وذلك بعد انتهاء المباراة الأولى بين الفريقين الأحد الماضى على ملعب أنفيلد بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتقام مباراة وولفرهامبتون ضد ليفربول في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء، وتذاع على قناة bein sports 1 HD .

وتنص لائحة البطولة على إعادة المباراة في ملعب الخصم، حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين، دون الدخول فى وقت إضافى وركلات ترجيح، بينما حال استمر التعادل بعد المباراة الثانية، يتم لعب وقت إضافي وركلات جزاء ترجيحية.

ليفربول وولفرهامتبون

ليفربول الجريح يتحدي وولفرهامبتون

يدخل ليفربول المباراة جريحا بعدة سلسلة النتائج السلبية التي حققها في الفترة الأخيرة، كان آخرها الهزيمة يوم السبت الماضي أمام برايتون 3-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يحقق الريدز أي فوز منذ بداية عام 2023، إذ تلقى خسارتين على يد برينتفورد وبرايتون في الدوري، فيما تعادل مع وولفرهامبتون (2-2) في كأس الاتحاد الإنجليزي.

بعد الخسارة الأخيرة تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 28 في المركز التاسع بترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق 19 نقطة كاملة عن أرسنال متصدر الترتيب.

ليفربول وولفرهامبتون

وولفرهامبتون يعاني في الدوري الإنجليزي

في المقابل لا يعيش وولفرهامبتون أفضل حالالته هذا الموسم، إذ يحتل المركز الـ16 بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة فقط بعد 19 جولة، لكنه عاد من سلسلة نتائج سلبية ليحقق الفوز في الجولة الأخيرة بالبريميرليج على وست هام.

ويلتقي الفريقان في إطار الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، علما بان المتأهل سيصعد إلى دور الـ32 في أقدم مسابقة في تاريخ كرة القدم.

رقم قياسي جديد لصلاح

وحال مشاركة محمد صلاح فى مباراة اليوم، فإنه سيسجل ظهوره رقم 301 فى مسيرته الكروية مع ناد إنجليزى فى مختلف البطولات، حيث شارك محمد صلاح في أول 19 مباراة له مع تشيلسي الإنجليزي، قبل أن ينضم إلى صفوف ليفربول، وكانت مباراة برايتون الماضية رقم 300 له بقميص الأندية الإنجليزية.

وكان محمد صلاح قد تخطى السير كينى دالجليش في قائمة هدافي ليفربول التاريخيين، ليرتقي للمركز السابع برصيد 173 هدفا، فيما أحرز دالجليش 172 هدفا.

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: كايمهين كيليهير

خط الدفاع: جيمس ميلنر - جو جوميز - إبراهيما كوناتي - أندرو روبرتسون

خط الوسط: ستيفان باجيتيتش - تياجو ألكانتارا - نابي كيتا

خط الهجوم: فابيو كارفايو - هارفي إيليوت - كودي جاكبو

تشكيل ولفرهامبتون

في حراسة المرمى: ساريكيس

في الدفاع: ليمبكيسا- ناثان كولينز- توتي جوميز- جوناثان كاسترو.

خط الوسط: تراوري- نيفيز- جو هودج.

الهجوم: نوري- خيمينيز- جونزالو جيديز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر