اعلان

كلوب: ما يعيشه ليفربول صعب لكني لست عنيدا

كلوب
كلوب
كتب : أحمد حسن

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن أوضاع الفريق قبل مواجهة وولفرهامبتون، التي تجمع الفريقين ضمن إعادة دور الـ64 من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي عقب التعادل بهدفين لكل فريق.

كلوب في المؤتمر الصحفي

كلوب أستطيع معالجة مشاكل ليفربول

وبدأ كلوب المؤتمر الصحفي للمباراة بالحديث عن تحركات النادي في سوق الانتقالات الجارية، قائلًا : 'اذا كانت هناك حلول يمكنها تقوية الفريق ونحن قادرون على تنفيذها فسنقوم بذلك بكل تاكيد، لكننا نمتلك فريقاً الان ونحن لسنا في افضل مستوياتنا.'

وتابع: 'لست عنيدًا.. ولا أعتقد أننا سنبقى مع هؤلاء اللاعبين حتى عام 2050، لكن الأمر يتعلق دومًا بما يمكنك القيام به'

وتحدث الألماني عن مستوى الفريق موضحًا : 'النجاح في كرة القدم يبدأ بالدفاع القوي.. نحن جيدون مع بعضنا البعض، لكن هذا لا يمنع أنني أستطيع أن أكون قاسيًا ولا يمنع أيضًا أن اللاعبين قادرون على أن يكونوا واضحين فيما يقولونه لي'.

وأردف: 'علينا القيام ببعض الأشياء بشكل مختلف.. لقد مررت بمسيرة تدريبية طويلة، وأستطيع القول إن ما يعيشه ليفربول يعد مشكلة من مشكلات كرة القدم'.

كلوب

أستمر : 'نحتاج إلى البدء من جديد وإعادة ضبط أنفسنا.. لم نكن متماسكين بما فيه الكفاية في مباراة برايتون، لكن يمكننا الخروج من الموقف الحالي رغم صعوبة ذلك، مشيرًا أن خطة مباراة برايتون لم يتم تنفيذها بالشكل المناسب، ربما لم اشرحها جيدًا.'

وأكمل: 'الأمور تصبح مختلفه بعد يومين من المباراة ولكن بالطبع لاتغير شيء من المباراة.'

وأشار كلوب أن مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي: 'ولفرهامبتون يمر بفترة ممتازة، لذا ستكون مباراة صعبة.'

وكشف مدرب الريدز عن سبب غياب اللاعب كارفاليو منذ أن سجل أمام مان سيتي موكدًا :'أن سبب فني فقط، كما أوضح أن داروين نونيز لاعب الفريق أصبح قريب جدًا للعودة من الإصابة لكن ليس له فرصة في مباراة وولفرهامبتون'.

وبخصوص عملية بيع النادي قال كلوب: نعم ولكن ليس هناك شي اقوله لكم أتحدث إلى المالكين ولكن لا شيء من أجلك في الواقع، لا يمكني أن أخبرك عن ذلك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً