اعلان

على الأراضي السعودية.. ميلان يتحدى الإنتر في السوبر الإيطالي

ميلان يتحدى الإنتر
ميلان يتحدى الإنتر
كتب : أحمد حسن

تتجه آنظار عشاق ومتابعي كرة القدم حول العالم وبالتحديد الجمهور الإيطالي صوب ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في السعودية، لمتابعة مباراة ديربي الغضب بين اي سي ميلان وإنتر ميلان، في نهائي السوبر الإيطالي.

ميلان ضد الإنتر

ديربي الغضب الإيطالي على الأراضي السعودية

ويستضيف ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض في السعودية، بتمام الساعة التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، مباراة ديربي الغضب الإيطالي بين ميلان والإنتر، التي تجمع الفريقين بنهائي كأس السوبر الإيطالي.

السوبر الإيطالي على الأراضي السعودية للمرة الثالثة

تعد مباراة نهائي السوبر الإيطالي اليوم، التي تجمع بين فريقى ميلان والإنتر، المرة الثالثة التي تقام على الأراضي السعودية، وذلك بعد أن يوفنتوس نظيره ميلان عام 2018 بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وانتصر لاتسيو على يوفنتوس في العام التالي خلال اللقاء الذي أقيم على عشب 'مرسول بارك'.

ميلان بطل الدوري يتحدى الإنتر بطل الكأس في السوبر الإيطالي

يدخل فريق اي سي ميلان مباراة اليوم، حاملًا للقب بطولة الدوري الإيطالي في النسخة الماضية، في المقابل يدخل الإنتر المباراة متوجًا للقب الكأس عقب الفوز على يوفنتوس في المباراة النهائية.

ميلان يتحدي الإنتر

ميلان يتحدي الإنتر على صدارة المشهد الكروي بإيطاليا

يأمل ميلان بقيادة ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق تحقيق لقب السوبر الإيطالي لاستعادة النتائج الإيجابية بعد تذبذب مستوى الفريق خلال الفترة الماضية، كما يطمع في تصدر المشهد الكروي الإيطالي بالجمع بين لقبي الدوري وكأس السوبر.

وتشهد الفترة الماضية، معاناة فريق ميلان حيث يعود آخر فوز حققه رجال بيولي ليوم 4 يناير الجاري بعدما فاز على سالرينتانا بنتيجة 2-1 في الدوري، ثم التعادل في لقاءين والهزيمة في مباراة.

في المقابل تعافي إنتر ميلان من تذبذب المستوى والنتائج وتمكن من الفوز في مباراتين متتالين بعدما فاز على بارما وهيلاس فيرونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً