اعلان

لعنة الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة ( تفاصيل)

الأهلي
الأهلي

بالرغم من الفوز العريض للفرق الأول بالنادي الأهلي أمام سموحة، والوصول إلى نهائي كأس مصر، إلا أن مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء، تعرض لخسائر خلال الآونة الأخيرة، قبل مواجهة الزمالك، في مباراة القمة التي تجمعهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي حقق مكاسب عديدة خلال مباراة أمس أمام سموحة، خاصة تألق محمود عبدالمنعم كهربا، العائد من فترة إيقاف كبيرة، ولكنه ما زال يعاني من لعنة الإصابات التي تطارد الفريق منذ بداية الموسم، وتسببت في خسائر فادحة في العناصر الأساسية في الفريق.

الأهلي

وشهدت التدريبات الجماعية للنادي الأهلي اليوم، غياب محمد عبد المنعم وعمرو السولية والبرازيلي برونو سافيو، قبل المواجهة المرتقبة أمام نادي الزمالك، في مباراة القمة التي تجمعهما بالدوري المصري الممتاز.

وعلم «أهل مصر» من خلال مصادر موثوق منها داخل أروقة النادي الأهلي، أن برونو سافيو يعاني من كدمة في الركبة منذ الأحد الماضي، ويخوض برنامج بدني خاص في صالة الجيم، تحت إشراف الجهاز الفني، ولم يتم تحديد موقفه من مباراة القمة حتى الآن.

ويعاني عمرو السولية بشد في عضلة السمانة، ويحتاج لفحص طبي، لتحديد حجم الإصابة بشكل دقيقة، حتى يسقر كولر على تحديد موقفه من مباراة القمة ضد نادي الزمالك.

ومازال موقف محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وحمدي فتحي متوسط الميدان، متوقف على التشخيص الطبي، لتحديد حجم الإصابة، وموقفهما من المشاركة مع الأهلي في مباراة القمة ضد الزمالك.

الأهلي

وكان النادي الأهلي تعرض لضربة موجعة بعد تعرض أكرم توفيق الظهير الأيمن للفريق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية على التوالي، بجانب إصابة كريم فؤاد الأخيرة أيضا بقطع في الرباط الصليبي، ومصطفى شوبير حارس الفريق.

الأهلي يستعد للزمالك بدون راحة بعد الفوز على سموحة.. مباراة القمة

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، واصل تدريباته اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الزمالك في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، مواصلة التدريبات بدون راحة، بعدما حقق الفريق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

الأهلي وسموحة

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، قبل أن تؤدي مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية وفقا للبرنامج التدريبي.

وخاض حراس الفريق مرانا قويا تحت إشراف ميشيل يانكون، قبل أن يقوم الجهاز الفني بإجراء تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويستعد الفريق لمواجهة الزمالك في الثامنة والنصف مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري الممتاز.

رأس حربه صريح.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على الصفقة الجديدة

اقترب النادي الأهلي من حسم الصفقة الجديدة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بعد مطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بالتعاقد مع مهاجم قوي خلال قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الصفقة الجديدة المنتظرة للنادي الأهلي، وكواليس المفاوضات خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد ارتباط القلعة الحمراء بضم صفقة أجنبية، لتدعيم صفوفه في الميركاتو بفرمان من كولر.

الأهلي

وقال أحمد شوبير خلال صريحات إذاعية إن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي يتواجد حاليا خارج البلاد لإنهاء الصفقة ، مشددا أن هناك بعض الرتوش الأخيرة لإنهائها.

وأضاف شوبير:' الممكن أن يتم الإعلان عن الصفقه اليوم من خلال برنامج 'زووم '، مشددا أن اللاعب سيكون رأس حربه صريح مثلما طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق '.

وأشار شوبيرإلى أن الأهلي يرغب في التكتم علي تفاصيل الصفقه لحين إتمامها، مشددا أن أسعار الصفقات أصبحت مرتفعة للغاية وهناك مغالاة شديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: برنامج زمني لإخلاء المنازل والأراضي لتطوير جزيرة الوراق