اعلان

السولية يصدم الأهلي قبل مواجهة الزمالك في مباراة القمة

الاهلي
الاهلي

وجه عمرو السولية لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، ضربة موجعة للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، قبم مواجهة الزمالك في مباراة القمة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويعاني عمرو السولية بشد في عضلة السمانة، ويحتاج لفحص طبي، لتحديد حجم الإصابة بشكل دقيقة، حتى يسقر كولر على تحديد موقفه من مباراة القمة ضد نادي الزمالك.

الأهلي

وعلم «أهل مصر» من خلال مصادر موثوق منها داخل أروقة النادي الأهلي، أن عمرو السولية تسبب في صدمة كبيرة للجهاز الفني، بسبب الإصابة، وقد يتم استبعاده من مباراة القمة ضد الزمالك.

وأوضح المصدر أن السولية، يحتاج فترة أطول من المدة قبل مواجهة الزمالك يوم السبت للتعافي من الإصابة، لذلك لن يجازف به كولر والجهاز الطبي حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأكد المصدر أن كولر بدأ من اليوم الأربعاء، التحضير لخطة بديلة، لتعويض غياب عمرو السولية

الأهلي

وتعرض البرازيلي برونو سافيو يعاني من كدمة في الركبة منذ الأحد الماضي، ويخوض برنامج بدني خاص في صالة الجيم، تحت إشراف الجهاز الفني، ولم يتم تحديد موقفه من مباراة القمة حتى الآن.

ومازال موقف محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، وحمدي فتحي متوسط الميدان، متوقف على التشخيص الطبي، لتحديد حجم الإصابة، وموقفهما من المشاركة مع الأهلي في مباراة القمة ضد الزمالك.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ويستعد الفريق لمواجهة الزمالك في الثامنة والنصف مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في بطولة الدوري الممتاز.

رأس حربه صريح.. الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على الصفقة الجديدة

اقترب النادي الأهلي من حسم الصفقة الجديدة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بعد مطالبة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالقلعة الحمراء، بالتعاقد مع مهاجم قوي خلال قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

وتحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الصفقة الجديدة المنتظرة للنادي الأهلي، وكواليس المفاوضات خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد ارتباط القلعة الحمراء بضم صفقة أجنبية، لتدعيم صفوفه في الميركاتو بفرمان من كولر.

وقال أحمد شوبير خلال صريحات إذاعية إن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي يتواجد حاليا خارج البلاد لإنهاء الصفقة ، مشددا أن هناك بعض الرتوش الأخيرة لإنهائها.

وأضاف شوبير:' الممكن أن يتم الإعلان عن الصفقه اليوم من خلال برنامج 'زووم '، مشددا أن اللاعب سيكون رأس حربه صريح مثلما طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق '.

وأشار شوبيرإلى أن الأهلي يرغب في التكتم علي تفاصيل الصفقه لحين إتمامها، مشددا أن أسعار الصفقات أصبحت مرتفعة للغاية وهناك مغالاة شديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة