اعلان

لدعم الهجوم.. دغموم نجم المصري البورسعيدي مطلوب في الزمالك

عبد الرحيم دغموم
عبد الرحيم دغموم
كتب : أحمد حسن

يسعى مسؤولو نادي الزمالك للتعاقد مع اللاعب الجزائري عبد الرحيم دغموم جناح نادي المصري البورسعيدي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق لاستمرار المنافسة على بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

دغموم

فيريرا يطلب التدعيمات.. دغموم على رادار الزمالك

وعلم 'أهل مصر' من مصدر داخل القلعة البيضاء أن مسؤولو الزمالك ابدى رغبتهم في التعاقد مع عبد الرحيم دغموم لاعب نادي المصري البورسعيدي.

وأوضح المصدر أن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، قام بالتواصل مع بعض مسؤولي المصري البورسعيدي، للاستفسار عن إماكينة التعاقد مع دغموم.

وأضاف المصدر ذاته أن دغموم لافت آنظار مسؤولو الزمالك خلال مباريات الدوري كما تم عرضه على فيريرا الذي أعجب بإماكانيات اللاعب وابدى رغبته في الحصول على خدماته.

وأشار المصدر أن مسؤولو المصري رفضوا التفريط في اللاعب لكن مازالت المفاوضات مستمرة من جانب مسؤولو الناديين.

مرتضى منصور لجماهير الزمالك :«سنتعاقد مع صفقتين سوبر»

تحدث مرتضى منصور عن استعدادات مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن التعاقد على صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الجارية.

مرتضى منصور

مرتضى منصور يزف نبأ سار لجماهير الزمالك

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر فضائية قناة 'الزمالك': ' جلست مع أثنين من اللاعبين رفقة أبني أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، وذلك تمهيدًا للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية'.

وأكد مرتضى منصور: «اتفقنا مع اللاعبين على كافة التفاصيل الخاصة بانضمامهما للزمالك، ويتبقى فقط الاتفاق على مع أنديتهما»، مؤكدًا: «سيتم الإعلان عن الصفقات الجديدة بعد حسم المفاوضات مع أنديتهم».

وأضاف رئيس الزمالك: ' الصفتين ليس مطالب الجماهير بل هم لاحتياجات الفريق، وهولاء اللاعبين من نوعية أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، بطمن جماهير الزمالك أمير أبني مبينمش.

وشارك عبد الرحيم دغموم صاحب الـ24 عامًا في 9 مباريات رفقة المصري البورسعيدي وسجل هدفين وقام بصناعة هدف وحيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-0) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الأول للنصر