اعلان

نتيجة وأهداف مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش في الدوري

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش
مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري، تعد مباراة مصيرية بالنسبة لجماهير الإسماعيلية، خاصة وأن فريقهم يعاني هذا الموسم من تراجع في الآداء، ويواجه شبح الهبوط مبكراً، بعد تزيله جدول الترتيب.

بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري

يدخل الإسماعيلي لقاء اليوم أمام طلائع الجيش بهدف تصحيح مسار الفريق في مسابقة الدوري المصري والعودة لسكة الانتصارات مرة آخرى، ويطمع الدارويش في حصد النقاط الثلاث في محاولة لانقاذ الفريق وتفادي الهبوط، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الأخير برصيد 7 نقاط فقط جمعهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 وخسر 6 مواجهات.

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، تشكيل فريقه استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقرر انطلاقها فى الخامسة من مساء اليوم على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، لحساب الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري المحلي.

المباراة شهدت عودة محمد فوزي لحماية عرين الدراويش وكريم عرفات فى مركز المدافع الأيمن للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا، فى حين يتواجد أحمد عبد الوهاب الظهير الأيسر لفريق الشباب لأول مرة فى تاريخه.

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

تشكيل الإسماعيلي ضد طلائع الجيش

حارس مرمى .. محمد فوزي.

خط الدفاع .. أحمد عبد الوهاب – محمد هاشم – عماد حمدي – باهر المحمدي – كريم عرفات.

خط الوسط .. محمد حسن – عمر الوحش – أحمد مدبولي.

خط الهجوم .. محمد الشامي – فراس شواط.

ويجلس على مقاعد البدلاء .. محمد كوكو فى حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد نصر ومحمد دسوقي ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وعمر الساعي وياو أنور.

الإسماعيلي يتحدي طلائع الجيش في مباراة تصحيح المسار بالدوري

يحل فريق الإسماعيلي ضيفًا على نظيره طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الإسماعيلي الجريح يواجه طلائع الجيش

يدخل الإسماعيلي لقاء اليوم أمام طلائع الجيش بهدف تصحيح مسار الفريق في مسابقة الدوري والعودة لسكة الانتصارات مرة آخرى، ويطمع الدارويش في حصد النقاط الثلاث في محاولة لانقاذ الفريق وتفادي الهبوط، حيث يحتل الإسماعيلي المركز الأخير برصيد 7 نقاط فقط جمعهم من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 4 وخسر 6 مواجهات.

ميدو يبحث عن فوزه الأول

يبحث أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن الفوز الأول له منذ توليه مهمة تدريب الدارويش، حيث خاض 4 مباريات خسر اولًا أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وتعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل منهما، ثم الخسارة من حرس الحدود

وقاد ميدو الإسماعيلى فى 4 مباريات خسر فى الأولى من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تعادل مع البنك الأهلى سلبياً، ثم خسر من حرس الحدود بهدفين دون رد وأخيراً خسر من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

طلائع الجيش لعودة الانتصارات

يسعى فريق طلائع الجيش بقيادة محمد يوسف، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي من أجل وقف نزيف النقاط والعودة لسكة الإنتصارات الغائبة عن الفريق منذ الجولة الـ8.

حكم مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي

ويدير المباراة تحكيميًا إبراهيم نور الدين حكم ساحة ويعاونه كلًا من سيد نافع و أحمد بكر و محمود رشدي حكمًا رابعًا، وخالد الغندور حكمًا للفار ويساعده سامي هلهل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً