اعلان
اعلان

الإسماعيلي يتعادل مع طلائع الجيش في الدوري

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش
مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، مع نظيره طلائع الجيش، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش على ملعب 'الكلية الحربية'، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر الدوري العام.

تقدم طلائع الجيش بالهدف الأول في الدقيقة 4 من عمر اللقاء عن طريق كريم طارق، وتعادل الإسماعيلي في الدقيقة 45 عن طريق فيراس شواط .

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 14، ليحتل المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري المصري، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركزالـ 18 والأخيربرصيد 8 نقاط.

تشكيل الإسماعيلي ضد طلائع الجيش .. عودة "فوزي وعرفات " ومشاركة " عبد الوهاب"

أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، تشكيل فريقه استعدادًا لمباراة طلائع الجيش المقرر انطلاقها فى الخامسة من مساء اليوم على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، لحساب الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش

المباراة شهدت عودة محمد فوزي لحماية عرين الدراويش وكريم عرفات فى مركز المدافع الأيمن للفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا، فى حين يتواجد أحمد عبد الوهاب الظهير الأيسر لفريق الشباب لأول مرة فى تاريخه.

تشكيل الإسماعيلي ضد طلائع الجيش

حارس مرمى .. محمد فوزي.

خط الدفاع .. أحمد عبد الوهاب – محمد هاشم – عماد حمدي – باهر المحمدي – كريم عرفات.

خط الوسط .. محمد حسن – عمر الوحش – أحمد مدبولي.

خط الهجوم .. محمد الشامي – فراس شواط.

ويجلس على مقاعد البدلاء .. محمد كوكو فى حراسة المرمي وعصام صبحي ومحمد نصر ومحمد دسوقي ومحمد بيومي ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وعمر الساعي وياو أنور.

ميدو يبحث عن فوزه الأول

وكان أحمد حسام ميدوالمدير الفني لفريق الإسماعيلي يبحث عن الفوز الأول له منذ توليه مهمة تدريب الدارويش، حيث خاض 4 مباريات خسر اولًا أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وتعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل منهما، ثم الخسارة من حرس الحدود.

وقاد ميدو الإسماعيلى فى 4 مباريات خسر فى الأولى من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم تعادل مع البنك الأهلى سلبياً، ثم خسر من حرس الحدود بهدفين دون رد وأخيراً خسر من المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حكم مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي

وأدار المباراة تحكيميًا إبراهيم نور الدين حكم ساحة ويعاونه كلًا من سيد نافع و أحمد بكر و محمود رشدي حكمًا رابعًا، وخالد الغندور حكمًا للفار ويساعده سامي هلهل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل