اعلان

هاري كين هدف تين هاج الأول لتدعيم هجوم مانشستر يونايتد

هاري كين
هاري كين

ارتبط نادي مانشستر يونايتد بالتعاقد من الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم وقائد توتنهام هوتسبير والمنتخب الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الجاري، بناءاً على رغبة الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لـ الشياطين الحمر.

وكشفت تقارير إعلامية عالمية، تطورات جديدة في مفاوضات مانشستر يونايتد مع هاري كين، بفرمان من الهولندي تين هاج الذي يحظى بدعم كبير من إدارة اليونايتد، بعد إعادة الفريق للمنافسة من جديد، واحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز'البريميرليج'.

هاري كين هاري كين

وأكد التقارير الصحفية أن مسؤولين مانشستر يونايتد بدأوا في التحرك بالفعل نحو صفقة هاري كين، ومن المقرر أن يتم تقديم عرضاً رسمياً لإدارة الهوتسبير.

توتنهام يريد تجديد عقد هاري كين ولكن فرصهم في إقناع هاري كين تقل خصوصًا في حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

هاري كين هاري كين

الأمر الذي أدى لتحديد إدارة توتنهام قيمة هاري كين من أجل التفريط فيه، وهو 85 مليون جنيه إسترليني، خاصة وأن بارين ميونخ الألماني مهتم أيضاَ بالتعاقد مع قائد الهوتسبير.

وأوضحت التقارير بأنه في حالة مانشستر يونايتد في التعاقد مع هاري كين خلال الميركاتو الشتوي الجاري، يتم تأجيل الصفقة حتى الصيف المقبل، في ظل رغبة اللاعب اللعب تحت قيادة تين هاج.

وأشارت التقارير إلى أنه سيكون هناك بحث في مانشستر يونايتد ما إذا كان سيتم شراء لاعب شاب أو مهاجم سيدخل الـ 30 عام قريبًا ولكن ذلك لن يشكل مشكلة كبيرة لـ هاري كين.

هاري كين هاري كين

مانشستر يونايتد يستهدف صفقة النصر السعودي المنتظرة

يسعى نادي مانشسر يونايتد لتدعيم صفوفه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري، بناءاً على رغبة الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر.

وكشفت تقارير صحفية عاليمة اليوم الجمعة، أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد، مع أحد نجوم الدوري الألماني الممتاز، قبل غلق باب الميركاتو الشتوي.

وأوضحت التقارير أن تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، حصل على الضوء الأخضر من قبل مجلس الإدارة، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التفاوض مع ماركو رويس قائد بروسيا دورتموند.

وأشارت التقارير إلى أن تين هاج التقى مع وكيل أعمل رويس، خاصة وأن النجم الألماني، متاح في الصيف المقبل مجاناً، ولم يجدد عقده مع ' أسود الفيستيفال'، حتى الآن.

تين هاج مدرب مانشستر يونايتد يحرص على التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا، الذي حاول وكيل أعماله، ديرك هيبل، نقله إلى مانشستر سيتي، لكن تم رفض الفكرة بسبب سنه، قبل السفر إلى لندن لمتابعة خيارات الانتقال في العاصمة وفقاً لما ذكرته التقارير الصحفية العالمية.

ووفقا لما ذكرته التقارير فإن رويس منفتح على مغادرة دورتموند في صفقة انتقال مجانية في الصيف، وإن نادي النصر السعودي يأمل في جذب لاعب جلادباخ السابق إلى النادي ليلعب إلى جانب كريستيانو رونالدو.

وألمحت التقارير إمكانية أن يستغل الشياطين الحمر اهتمام دورتموند باللاعب أنتوني إلانجا، كوزن كبير في الصفقة إذا كانوا يعتزمون التوقيع مع الدولي الألماني هذا الشهر، حيث يحرص الفريق الألماني على استعارة الشاب لبقية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً