اعلان

فرج عامر يتوعد طارق العشري «إهانة رئيس النادي ثمنه غالي»

فرج عامر
فرج عامر

توعد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، المدير الفني لفريق كرة القدم، طارق العشري، بعد حرب التصريحات الأخيرة، التي قذف الثنائي بعضهم البعض.

وقال فرج عامر في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك':'اهانة سمًوحة والتطاول علي رئيس نادي سموحة ورمزها ، تمنة غالي جدا جدا جدا'.

فرج عامر: طارق العشري استعان بابنه في الجهاز الفني لسموحة وهو غير مؤهل

أعرب المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، عن حزنه الشديد لخسارة فريقه أمام الأهلي بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما في إطار مسابقة كأس مصر.

فرج عامر يهنئ الأهلي

وقدم 'عامر'؛ التهنئة خلال تصريحات تلفزيونية، مساء أمس الثلاثاء، للنادي الأهلي بعد فوزه بالمباراة التي أقيمت أمس، قائلا: 'كان منظم داخل الملعب وبذل مجهود كبير وقدم أداء طيب واستحق الفوز'.

فرج عامر يهاجم طارق العشري

وأكد رئيس نادي سموحة، أن طارق العشري عرض عليه من قبل التعاقد مع لاعب في الأربعين من عمره، مضيفا أن أعضاء مجلس إدارة النادي حسني النية ولكن لا توجد لديهم خبرة رياضية لكونهم حديثي السن.

17 لاعبا دون مبرر

وأوضح أن الفرقة فيها 8 أجانب أحدهم تبرع بثمنه قبل أن يغادر النادي، لافتا إلى أنه تم شراء 17 لاعبا دون مبرر، مضيفا أن الفرقة فيها 9 لاعبين تم شراؤهم بمبالغ ضخمة، حيث تم إنفاق 98 مليون جنيه في 21 يوما، موضحا أنه سيأخذ قرار في التوقيت المناسب.

وأشار إلى أن المدير الفني أتى بلاعبين، بملايين الجنيهات لا يعرفون يلعبون كرة القدم، واستعان بابنه في الجهاز الفني وهو غير مؤهل، لافتا إلى أن جميع أعضاء الجهاز الفني استدانوا من النادي وينفقون أموالا بجنونية ولكنه أوقف هذه الأمور.

طارق العشري. عن استبعاد الهاني سليمان من مباراة سيراميكا: ليس لأسباب فنية

كشف طارق العشري، المدير الفني لفريق نادي سموحة، عن سبب استبعاد الهاني سليمان حارس مرمى فريقه، من مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت مساء أمس الجمعة، ضمن الجولة الـ 14 لبطولة الدوري الممتاز.

استبعاد الهاني سليمان من مباراة سيراميكا

وقال طارق العشري في تصريحات تلفزيونية، إن استبعاد الهاني سليمان من مباراة سيراميكا ليس لأسباب فنية، مضيفا أن فريق سموحة لم يخسر فنيًا أمام الأهلي في المباراة التي استقبلت شباك الهاني سليمان خلالها هدفين في أول 10 دقائق من اللقاء.

وردًا على سؤال عما إذا كان يقصد وجود شبهة تواطؤ من الحارس الهاني سليمان في خسارة فريق سموحة أمام الأهلي، قال العشري إن الحارس لم يكن في تركيزه الكافي خلال المباراة، لذلك قرر استبعاده من مباراة سيراميكا كليوباترا.

هل يستقيل طارق العشري من تدريب سموحة؟

ورد طارق العشري على تساؤل بشأن ما إذا كان يفكر في تقديم استقالته من تدريب سموحة في ظل الأزمة القائمة بينه وبين فرج عامر رئيس النادي، أكد أنه لا يستطيع التقدم باستقالته في ظل تمسك 5 من أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة باستمراره على رأس الجهاز الفني للفريق.

وأكد العشري، على استيائه من التصريحات التي خرجت ضده في الفترة الأخيرة من فرج عامر رئيس النادي، ملمحًا إلى وجود ضغوط من الأخير لفرض لاعبين بعينهم على التشكيل وهي المحاولات التي أكد العشري رفضه القاطع لها وعدم قبوله بها تحت أي ظرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل