اعلان

سموحة يطلب استعارة ميكيسوني.. وينتظر رد الأهلي

ميكيسوني
ميكيسوني
كتب : أحمد حسن

يسعى مسؤولو نادي سموحة برئاسة فرج عامر، للحصول على خدمات اللاعب لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي، المنقطع إعارته من قبل فريق أبها السعودي خلال فترة الإنتفالات الشتوية الجارية.

ميكيسوني

سموحة يراقب وضع ميكيسوني في الأهلي

علم 'أهل مصر من مصادره أن نادي سموحة استفسر من النادي الأهلي عن وضع لويس ميكيسوني بعد قطع إعارته خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

وأوضحت المصادر أن الأهلي أبلغ سموحة برغبته في إعارة ميكيسوني لعدم الحاجة له في ظل توافر عدد من اللاعبين بمركزه.

وتابعت المصادر أن سموحة أبدى للأهلي رغبته في استعارة ميكيسوني لنهاية الموسم مع تحمل راتب اللاعب فقط، وينتظر سموحة رد إدارة الأهلي.

ميكيسوني

بعد فشله في أبها السعودي.. الأهلي يسعى للتخلص من ميكيسوني

يسعى النادي الأهلي لتسويق لويس ميكيسوني لاعب الفريق العائد حديثًا بعد قطع إعارته مع نادي أبها السعودي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، بعد عدم إتمام مدة التعاقد بنظام الإعارة نظرًا لعدم أقتناع الفريق السعودية بأداء اللاعب الموزمبيقي منذ انتقاله.

ميكيسوني على رادار الدوري التنزاني

وعلم 'أهل مصر' من مصادره أن ميكيسوني أبلغ النادي الأهلي بتلقيه عرضًا من نادي يانج أفريكانز التنزاني، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الجارية.

وأكدت المصادر أن مسؤولو القلعة الحمراء ينتظروا وصول عرض رسمي من قبل النادي التنزاني لدراسة العرض والموافقة على رحيل ميكيسوني.

ميكيسوني يفشل في التألق مع أبها السعودي

فشل لويس ميكيسوني في إثبات نفسه رفقة نادي أبها السعودي، حيث لم يخض ميكيسوني سوى 4 مباريات مع أبها السعودي بما يعادل 168 دقيقة ولم ينجح خلالهم من تسجيل أو صناعة أي من الأهداف.

بمشاركة كهربا.. الأهلي يتخطى سموحة ويضرب موعدًا مع بيراميدز في نهائي الكأس

حقق النادي الأهلي انتصارًا سهلًا على حساب نظيره سموحة بثلاثية مقابل هدف وحيد،فى اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة، ليتأهل لنهائي كأس مصر 2022، ويضرب موعدًا مع نادي بيراميدز.

الأهلي

أفتتح الأهداف اللاعب أحمد عبد القادر في الدقيقة 8 بمساهمة من كهربا ، ثم أضاف اللاعب حمدي فتحي الهدف الثاني بعد استقبال تمريرة من كهربا ليسددها فتحي بقوة تسكن شباك الهاني سليمان حارس مرمي سموحة، وضاعف كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 36.

وسجل حسام حسن هدف سموحة الوحيد في الدقيقة 9 من علامة الجزاء.

الأهلي يضرب موعدا مع بيراميدز

ضرب النادي الأهلي موعدًا مع بيراميدز، في نهائي كأس مصر، وذلك بعد تخطي الأهلي لسموحة وتخطي بيراميدز لنادي الزمالك.

الأهلى البطل التاريخى لكأس مصر

ويعد الأهلى صاحب الرقم القياسى فى التتويج بالبطولة برصيد 37 مرة وبفارق 9 بطولات عن الزمالك صاحب المركز الثانى فى عدد مرات التتويج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة